أبرزها بطولتا إفريقيا.. كشف حساب موسيمانى مع الأهلى
13.06.2022 11:41
Sports رياضه
الدستور
أبرزها بطولتا إفريقيا.. كشف حساب موسيمانى مع الأهلى
حجم الخط
الدستور

وجهت إدارة نادي الأهلي، اليوم الإثنين، الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق.

لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.

وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر له وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

ولعب الأهلى فى عهد موسيمانى 102 مباراة، حقق الفوز فى 65 وتعادل فى 26 لقاء، وخسر 11 مباراة، وسجل 194 هدفا وتلقت شباكه 79.

وتوج المدرب الجنوب إفريقي مع الأهلي بـ7 بطولات، هي "دوري أبطال إفريقيا مرتين، والسوبر الإفريقي مرتين، وكأس مصر مرة، كما قاد المارد الأحمر لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية مرتين على التوالى".

وخسر موسيماني لقب بطولة الدورى المصرى مع الأهلى الموسم الماضى لصالح الزمالك، بفارق 4 نقاط، وخسر بطولة السوبر لصالح طلائع الجيش بركلات الترجيح، وخسر بطولة دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد المغربى فى المباراة النهائية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.