أرسنال يبحث عن استعادة صدارة الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي الليلة
02.05.2023 04:26
Sports رياضه
اليوم السابع
أرسنال يبحث عن استعادة صدارة الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي الليلة
حجم الخط
اليوم السابع

يستضيف أرسنال نظيره تشيلسي فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الإمارات فى ختام منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويحتل فريق أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 75 نقطة خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 76 نقطة، فيما يأتي فريق تشيلسي فى المركز الـ 12 برصيد 39 نقطة.

أرسنال ضد تشيلسي 
 

ويدخل فريق أرسنال مباراة اليوم رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي التى خطفها مان سيتي بعد فوزه على فولهام 2-1 أمس الأول الأحد في نفس الجولة.

بعد تصدر متتالٍ لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي من جانب أرسنال، نجح السيتي فى اعتلاء قمة البريميرليج لينافس بقوة على حصد اللقب هذا الموسم، مع العلم بأن السيتيزنز لديه جولتين مؤجلتين في المسابقة وحال الفوز بهما سينفرد بالصدارة وحيدًا.

يستهدف الجانرز العودة للإنتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، خاصة وأنه لم يحقق الفوز خلال أخر 4 جولات في المسابقة بعد التعادل في 3 مباريات على التوالي والخسارة الأخيرة أمام مان سيتي بنتيجة 1-4.

مباراة أرسنال ضد تشيلسي 
 

وبات أرسنال مطالبًا بتحقيق الفوز فى الـ 5 جولات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وانتظار تعثر مان سيتي من أجل تحقيق حلم المدفعجية بالحصول على لقب البريميرليج الغائب عن خزائن الجانرز منذ موسم 2003-2004.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق تشيلسي للخروج من عنق الزجاجة بالفوز على أرسنال في مباراة اليوم، والابتعاد عن منطقة وسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويمر فريق تشيلسي بفترة غير مستقرة على مستوى النتائج فى الجولات الماضية بالدوري الإنجليزي، فلم ينجح فى تحقيق الفوز خلال آخر 6 مباريات على التوالى، بالخسارة في 4 مباريات وتعادلين.

تذاع مباراة أرسنال ضد ليفربول في الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي اليوم، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.