تفاصيل القبض على مرتكبى حادث ذبح الطبيب القبطى بالمنوفية
03.07.2017 14:01
اخبار عاجله Breaking News
تفاصيل القبض على مرتكبى حادث ذبح الطبيب القبطى بالمنوفية
حجم الخط

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع مباحث مركز تلا من كشف لغز العثور على جثة طبيب مسالك داخل عيادته بمدينة تلا مذبوحا، وإلقاء القبض على عاطلين تجردا من مشاعر الإنسانية وقاما بذبحه لسرقة أمواله، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

كان اللواء خالد أبوالفتوح، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من الرائد أحمد الصياد، رئيس مباحث تلا، يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة الدكتور ألبرت ف طبيب المسالك البولية الشهير بمدينة تلا مذبوحا داخل عيادته.

 

وبالانتقال والفحص تبين وجود كسر في باب العيادة، ووجود جثة الطبيب مذبوحا بجوار مكتبة، وتم نقل الجثة لمستشفى تلا المركزي، على الفور قرر اللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، العميد مدحت فارس رئيس المباحث الجنائية، وذلك لسرعة كشف غموض العثور على جثة طبيب مقتولا داخل عيادته ووسط بركة من الدماء.

 

وبالانتقال الفوري لمدير المباحث الجنائية، إلى مسرح الجريمة، لمعاينة المكان ووضع خطة محكمة لسرعة ضبط الجناة، وفي أقل من 24 تم كشف لغز الجريمة وتم ضبط المتهمين وهما كلا من سعيد م. ع، 42 عاما، نجار مسلح، أيمن .ا .ا، 21 عاما، عاطل، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بغرض السرقة، وبالكشف عنهم تبين أنهم متهمين في قضية قتل وسرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.