برعاية الأنبا بولس.. شرق كندا تستضيف فريق دافيد للألحان القبطية في لافال.. الأحد المقبل
14.09.2023 10:30
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطني
برعاية الأنبا بولس.. شرق كندا تستضيف فريق دافيد للألحان القبطية في لافال.. الأحد المقبل
حجم الخط
وطني

برعاية وحضور نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس -أسقف الرعاية والعمران- أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، تستضيف كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل والقديس العظيم أبي سيفين مرقوريوس في لافال بإقليم الكيبيك الكندي، فرقة كورال دافيد للألحان القبطية David Ensemble، مساء يوم الأحد القادم، الموافق الساعة السادسة مساء، في الكنيسة، الكائنة في

5001 Bd du Souvenir, Laval, QC, H7V 1X3

 

هذا يشارك في الحفل عدد كبير من الشعب، للاستمتاع بمجموعة الألحان والتراتيل والمدائح المسيحية القبطية، التي تقدمها فرق كورال دافيد للألحان القبطية. كما يكون الحفل بمثابة مناسبة طيبة لشعب الكنيسة وكنائس الإيبارشية في مونتريال ولافال وسانت تريز وبروسار والويست أيلاند وفودري وغيرها من مدن الكبيبك وأوتاوا للاستمتاع بهذا الكورال المبدع والألحان القبطية الرائعة التي يقدمها. ويمكن حجز الأماكن عن طريق موقع Unity التابع للإيبارشية.

وهذا يقوم على خدمة كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل والقديس أبي سيفين في لافال، أبونا الحبيب والغالي القمص ميخائيل عطية، ملاك الكنيسة، وأبونا الحبيب والغالي أبونا جابرييل جابرييل “أبونا جابي، قيثارة السماء، كاهن كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل”، وأبونا الحبيب والغالي الراهب القمص موسي البراموسي، كاهن كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل والقديس أبي سيفين والمشرف المسؤول عن ترينتي سنتر في فال دي بوا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.