نادي زايد يكرم ذوي الهمم في مهرجان قادرون على التحدي
27.12.2021 13:15
Sports رياضه
صدى البلد
نادي زايد يكرم ذوي الهمم في مهرجان قادرون على التحدي
حجم الخط
صدى البلد

تحت شعار «قادرون باختلاف» نظم نادي الشيخ زايد الرياضي جامعة العريش، صباح الأحد، احتفالا لتكريم ذوي القدرات والهمم بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة.

أقيم الاحتفال تحت رعاية الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس الإدارة، وبإشراف المهندس أحمد عبد الباقي نائب رئيس المجلس، والدكتورة سحر حمدي، عضو المجلس، وبحضور اللواء عبد الرحمن شلش، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، ومديرة الأمومة والطفولة بالمنطقة، نائبا عن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والعديد من قيادات ورموز المجتمع.

وفي كلمته، أكد فكري الهواري حرص نادي الشيخ زايد على لقاء هذه الفئة مرتان سنويا، وأن هذا اليوم من الأيام التاريخية والثابتة، لافتا إلى حرص النادي على اقامة هذا اللقاء مع ذوي الهمم، انطلاقا من حرض الدولة وتوجيهات القيادة السياسية برفع درجة الاهتمام بهم وربط نادي الشيخ زايد بالمجتمع بكل فئاته لتقديم الخدمة المجتمعية المناسبة لكل منهم.

وقام "الهواري" برفقة الحضور، بتكريم 150 متحد للإعاقة بهدايا مادية ومعنوية.

ومن جانبه، قال اللواء عبد الرحمن شلش، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، إن المجتمع المصري يقدر قيمة أبنائه وبناته من ذوى الاحتياجات الخاصة ولاسيما المتفوقين والأبطال منهم فيرفع من شأنهم ويثمن إنجازاتهم ويعمل على تمكينهم ودمجهم في شتى مجالات الحياة.

شارك في تنظيم الاحتفال، المهندس على بدر المدير التنفيذي لنادي الشيخ زايد، و محمد طلعت، وأيهاب اسماعيل، وشريف عبد الرحمن أعضاء مجلس الإدارة، ولفيف من الجمعية العمومية للنادي.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.