أنشيلوتى: ريال مدريد جاهز لكلاسيكو برشلونة بثقة.. وكأس العالم حسم ذا بيست
01.03.2023 11:29
Sports رياضه
اليوم السابع
أنشيلوتى: ريال مدريد جاهز لكلاسيكو برشلونة بثقة.. وكأس العالم حسم ذا بيست
حجم الخط
اليوم السابع

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن موقعة برشلونة بالكلاسيكو المقرر إقامته غدًا الخميس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

قال مدرب الريال في مؤتمر صحفي: " نستعد للمباراة بثقة، يجب أن نلعب مباراة كاملة في الهجوم والدفاع ونحن متحمسون للعب لأنهما أجمل المبارزات، نحن قريبون من الوصول إلى النهائي وهناك العديد من الأشياء التي تسمح لنا بالاستمتاع".

وأضاف المدرب الإيطالي: " قمنا بتقييم المباريات السابقة ضد برشلونة وإذا كررنا أخطاء المباراة الأخيرة فسيؤثر ذلك علينا لكن لا أعتقد أن ذلك سيتكرر مرة أخرى، نحن قريبون من الفوز في مسابقة مهمة لنا".

وعن المواجهة المرتقبة بين فينيسيوس وأراوخو: " أراوخو مدافع قوي للغاية وستكون مباراة مسلية للغاية مع فينيسيوس".

أكمل: " هازارد بخير، إنه يتدرب ويريد الحصول على دقائق، يمكنه الحصول عليها في المباريات القادمة، رودريجو بخير".

وعن موقف تشواميني: علق أنشيلوتي: " الشيء المهم هو أن تشواميني على ما يرام، يمكنه أن يلعب كأساسي بدون مشكلة والحقيقة أن كامافينجا يؤدي أداءً جيداً وهذا أمر جيد لنا".

وبخصوص التعليقات الغامضة من كريم بنزيما حول عدم تتويجه بجائزة The Best، رد المدرب الإيطالي: " لا أعلم ماذا فعل كريم، نشكرك على مساعدتنا في الفوز بألقاب العام الماضي ونأمل أن نشكره على الألقاب هذا العام أيضاً، وجود كريم يعني أن تكون أقرب إلى الألقاب".

شدد مدرب الريال خلال تصريحاته، قائًلا: "رغبتنا ليست في الانتقام من كأس السوبر ولكن لأننا أقتربنا من اللقب وعندما يحدث ذلك في ريال مدريد يرتفع الحماس أكثر".

وحول جوائز The Best، قال أنشيلوتي "في جوائز ذا بيست أحصت كأس العالم الكثير وقالت كأس العالم إن الأرجنتين كانت الأفضل ومن الطبيعي تماماً أن يفوز ميسي ومارتينيز وسكالوني وأنا أهنئهم".

وعن تصويته في جوائز ذا بيست: علق مدرب الريال "لم يلفت إنتباهي المرشحون، إنه أمر طبيعي تماماً، الثلاثة الأوائل لديهم مستوى غير عادي".

وعن أول 3 لاعبين في تصويت جوائز ذا بيست، قال المدير الفني للريال " لا أستطيع القول ولكنهم من ريال مدريد".

أنهي أنشيلوتي تصريحاته قائًلا " إنها منافسة مختلفة ضد منافس قوي للغاية، ستكون مباراة مسلية وسيستمتع بها المشجعون، إنها مباراة تستغرق 180 دقيقة للوصول إلى النهائي وهذا كل شيء".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.