نجم منتخب غانا: محمد صلاح في طريقه ليكون الأفضل عالمياً
23.10.2021 17:20
Sports رياضه
صدى البلد
نجم منتخب غانا: محمد صلاح في طريقه ليكون الأفضل عالمياً
حجم الخط
صدى البلد

أكد أحمد فيلكس نجم المنتخب الغاني الأسبق أن محمد صلاح نجم منتخب مصر أحد أهم وأفضل اللاعبين حاليًا في العالم.

وقال فيلكس عبر برنامج البريمو بقناة ten إن محمد صلاح أحد أعظم اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وأشار إلى أن مواجهة مانشستر يونايتد اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي ستكون في قمة الصعوبة مؤكدًا أن صلاح في طريقه ليكون الأفضل في العالم.

وكان قد تحدث الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي عن أهدافه الفترة المقبلة مع الريدز ومواجهة اليونايتد المرتقبة.

وقال محمد صلاح خلال حواره مع شبكة “سكاي سبورتس”: "عندما بدأت اللعب في مصر لأول مرة، قلت إنني أريد اللعب في أوروبا، أريد أن أحظى بأفضل مسيرة لاعب مصري، هذا ما يشغل ذهني بشكل دائم 

وفي إجابته عن: أنت هنا الآن، ماذا تريد بعد ذلك؟ أجاب أحاول دائمًا أجد شيئًا مميزًا يدفعني بقوة للعمل الجاد وتحقيق ما أريده".

وأضاف: "ما أسعى إليه دائمًا هو الخطوة التالية، لأنه بمجرد شعورك بالاسترخاء يبدأ مستواك في الهبوط، لكن وجود هدف جديد سيدفعك للأمام، وهذه هي الطريقة الوحيدة لتحقق بها أشياء عظيمة، وبالنسبة لي، كل ما يهمني هو بذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والألقاب، أحب الفوز مع ليفربول، أحب النادي هنا كثيرًا، وأكره كلمة أننا مستضعفون أو شيء من هذا القبيل، والتحدث عن أسباب الفشل وعدم القدرة على فعل الكثير، لأنه يتعين علينا الفوز بألقاب لأننا نلعب لصالح ليفربول".

وعن سجله التهديفي المميز قال محمد صلاح: "أبحث دائمًا عن الشيء الناقص الذي يجب أن أطوره، الهدف في مانشستر سيتي كان بقدمي اليمنى في زاوية ضيقة، وهذا يأتي بعد تدريباتي التي أخوضها بعد مران الفريق قبل التدريب أيضًا في الجيم".

ليفربول ضد مانشستر يونايتد:

ويسعى فريق ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح، لاقتناص الثلاث نقاط من مانشستر يونايتد، لمواصلة مطاردة تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي.

وخاض ليفربول 8 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حتى الآن، فاز  في 5 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتذوق طعم الخسارة.

على الجانب الآخر، يتسلح فريق مانشستر يونايتد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعاملي الأرض والجمهور، لاستعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي، على حساب ليفربول.

ولم يتذوق مانشستر يونايتد، طعم الفوز في آخر 3 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث خسر أمام أستون فيلا 1 - 0، وضد ليستر سيتي 4 - 2، بينما تعادل مع إيفرتون 1 - 1.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، خلف تشيلسي المتصدر بـ 19 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس بـ 14 نقطة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.