الزمالك يسعى للعودة للإنتصارات على حساب أسوان في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2020/2021
23.05.2022 03:35
Sports رياضه
الدستور
الزمالك يسعى للعودة للإنتصارات على حساب أسوان في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2020/2021
حجم الخط
الدستور

يسعى الزمالك لإستعادة نغمة الإنتصارات عندما يواجه فريق أسوان في التاسعة مساء اليوم باستاد المقاولون العرب في نصف نهائي بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي 2020 -2021.

 الزمالك يرفع شعار لابديل عن الفوز للتأهل لنهائي كأس مصر وحذر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين من الإستهانة بالفريق الأسواني الذي تصدر مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني وصعد لدوري الأضواء والشهرة وأكد لهم أن المباراة فرصة لإستعادة نغمة الإنتصارات وإسعاد الجماهير بالتأهل لنهائي كأس مصر. 

يغيب عن الزمالك طارق حامد ومحمود عبدالرزاق شيكابالا بسبب الإصابة ويتم تجهيزهما لمباراة الإسماعيلي في الدوري يوم السبت المقبل كما يغيب حمزة المثلوثي لإصابته في مباراة طلائع الجيش وسيلعب حازم إمام في مركز الظهير الأيمن وقد يقوم فيريرا بإراحة محمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح والدفع بمحمود علاء الذي لم يشارك أمام طلائع الجيش وعبد الله جمعة وكذلك قد يمنح الفرصة لمحمد أوناجم وسيف الجزيري للمشاركة من بداية المباراة.

 فيريرا ركز خلال التدريبات على التسديد من خارج منطقة الجزاء كأحد الحلول لمواجهة التكتل الدفاعي المتوقع لفريق أسوان إضافة للتدريب على لعب الكرة من لمسة واحدة في مساحات ضيقة كما تدرب اللاعبون على تسديد ركلات الجزاء تحسبا للوصول لركلات الترجيح.

 في المقابل إستعد فريق أسوان بقيادة مدربه أحمد مصطفى بيبو لمباراة اليوم بإقامة معسكر مغلق في المركز الأوليمبي بالمعادي عقد خلاله بيبو عدة جلسات مع لاعبيه وطالبهم ببذل أقصى جهد والظهور بشكل بليق بالفريق العائد للدوري الممتاز. ويعتمد بيبو على اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال خالد وليد حارس المرمى ومحمد رزق ومحمد ناجي جدو ومحمد العشري ومحمود صلاح وركز خلال التدريبات على إيقاف مفاتيح لعب الزمالك والإستفادة من الضغوط التي يتعرضون لها بعد الهزيمة أمام إنبي وطلائع الجيش في الدوري

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.