ريمونتادا +90.. وولفرهامبتون يخطف تعادلًا مجنونًا من تشيلسى
07.05.2022 11:34
Sports رياضه
الدستور
ريمونتادا +90.. وولفرهامبتون يخطف تعادلًا مجنونًا من تشيلسى
حجم الخط
الدستور

خطف فريق وولفرهامبتون وندرز، تعادلًا صعبًا أمام نظيره تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدفين لكل منهما.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفرض تشيلسي استحواذه على مجريات اللعب، وكان الأفضل في الأداء الهجومي، رغم أنه جاء متوسطًا من قبل كلا الفريقين.

وحاول لاعبو تشيلسي الوصول للمرمى بأكثر من فرصة خطيرة، وكانت أخطرها تمريرة كوفاسيتش ناحية تيمو فيرنر، التي وضعته في حالة انفراد بالحارس، ولكن الحكم أشار لارتكاب مهاجم البلوز خطأ.

وسجل روبن لوفتوتس تشيك هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 39، من ركلة ركنية حولها فيرنر برأسه، وتابعها روديجير ثم لوكاكو قبل أن تصل لتشيك الذي حولها في الشباك، ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو ثبت وجود حالة تسلل على لوفتوس تشيك، وألغى الحكم الهدف لهذا السبب.
 

واشتعلت اللحظات الأخيرة من المباراة، بفرصة ضائعة من ديندونكر، لاعب وولفرهامبتون أمام المرمى، وارتدت بهجمة للبلوز، تسلمها لوكاكو على حدود منطقة الجزاء، وسدد الكرة ناحية المرمى ولكن الحارس خوسيه سا، تصدى لها على مرتين.


واستمرت المحاولات الهجومية من كلا الفريقين في الدقائق الأخيرة من المباراة، وانطلق لاعبو وولفرهامبتون في هجمة مرتدة ضربوا بها دفاعات تشيلسي، بتمريرة ناحية رايان أيت نوري، على الجانب الأيسر للملعب، واخترق منطقة جزاء تشيلسي، وسدد الكرة على المرمى، ولكنها اعتلت العارضة.

وسدد لاعبو تشيلسي كرة واحدة على المرمى من 4 محاولات، فيما لم يسدد لاعبو وولفرهامبتون أي كرة على المرمى.

واستحوذ تشيلسي على مجريات اللعب بنسبة 67%، مقابل 33% لصالح وولفرهامبتون ووندرز.

وواصل تشيلسي استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الثاني من المباراة، وضاعف أداءه الهجومي من أجل الوصول للمرمى، وتسجيل هدف التقدم، فيما اعتمد لاعبو وولفرهامبتون على تأمين مناطقهم الدفاعية، محاولة تنفيذ هجمة مرتدة سريعة.

وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء سجلها روميلو لوكاكو في الدقيقة 56، ثم بعد دقيقتين سجل الهدف الثاني له ولفريقه بصناعة من كريستيان بوليسيتش.

واستمرت محاولات لاعبي تشيلسي لقتل المباراة، وقابلتها محاولات تنفيذ هجمة مرتدة سريعة من لاعبي وولفرهامبتون، حتى أسفرت عن تسلم ترينكاو الكرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد الكرة بيسراه على يمين الحارس ميندي لتسكن الشباك، في الدقيقة 79.

وأهدر ترينكاو، فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 بعد تمريرة من جواو موتينيو وضعته في حالة مشابهة للانفراد بالحارس، وراوغ أزبلكويتا، ثم سدد الكرة على يسار الحارس، ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

 

ولم تتوقف محاولات كلا الفريقين لتسجيل هدف ثالث لتشيلسي والتعادل لفريق وولفرهامبتون، حتى سجل كونور كودي، هدف التعادل لوولفرهامبتون في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بعدما حول عرضية زميله جوني في الشباك.

وسدد لاعبو تشيلسي 6 كرات على المرمى من 18 محاولة، مقابل 3 تسديدات من 11 محاولة للاعبي وولفرهامبتون.

واستحوذ لاعبو تشيلسي على مجريات اللعب بنسبة 67%، مقابل 33% لصالح لاعبي وولفرهامبتون.

ورفع تشيلسي رصيده للنقطة 67 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 50 نقطة في المركز الثامن.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.