الكنيسة القبطية لـ "السيسي": رجل صادق ومصر لم تشهد رئيسا مثلك
20.09.2019 17:38
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
البوابة نيوز
الكنيسة القبطية لـ
حجم الخط
البوابة نيوز

أشادت الكنائس الثلاث في مصر، "الأرثوذكس والكاثوليك والإنجيلية"، بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تنمية المجتمع والنهوض بالوطن.

 

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي رجل صادق، وأن مصر على مدى تاريخها لم تشهد رئيسا مثله، لافتا إلى أن مصر بها 27 محافظة، وأن كنائسنا بخير.

 

جاء ذلك خلال لقائه مع مجموعة من الأقباط بكنيسة الملاك ميخائيل بمدينة آلتنا الألمانية، في إطار رحلته الرعوية الحالية.

 

أما القس أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، يقول إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعمل على تحقيق المواطنة والعدالة وتحقيق الوفرة الاقتصادية والأمن والأمان ويهتم بالفئات من محدودي الدخل وتجديد الخطاب الدينى وحكومة جادة في مواجهة مشكلات هذا البلد.

 

وقال خلال اللقاء الذى نظمته الهيئة القبطية الإنجيلية بالإسكندرية، بعنوان "مواجهة فاعلة لخطاب الكراهية": "نعم لدينا مشكلات وليس هناك عيبا في ذلك كل عائلة لديها مشكلاتها ولكن هناك مساع جادة لمواجهة تلك المشكلات".

 

أما آباء سينودس الكنيسة القبطية الكاثوليكية برئاسة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، يؤكدون أنهم يرفعون الصلوات إلى الله من أجل مصرنا الحبيبة وقيادتها السياسية الرئيس عبدالفتاح السيسي وكافة معاونيه، ليعطيهم الله القوة والقدرة على مواصلة جهود التنمية في كل ربوع البلاد، والحفاظ على أمنها واستقرارها، لتبقى مصرنا الحبيبة بلد الأمن والتنمية، وبلد الاعتدال الديني والفكري لتكون، كما كانت دائما، منارة لكل الشعوب.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.