الكنيسة الأرثوذكسية في روسيا تؤكد على موقفها الرافض للمثلية الجنسية
07.11.2022 11:50
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
الدستور
الكنيسة الأرثوذكسية في روسيا تؤكد على موقفها الرافض للمثلية الجنسية
حجم الخط
الدستور

ترجم الأنبا نيقولا أنطونيو، متحدث كنيسة الروم الأرثوذكس في مصر، بيانا صدر عن الكنيسة الارثوذكسية في روسيا، يتحدث عن موقف الكنيسة الرافض للمثلية الجنسية، قيل خلاله إن روسيا تحظر أجندة المثليين والكنيسة الروسية ترحب، ومجلس الدوما في الاتحاد الروسي يوقع على مشروع قانون يحظر جدول أعمال LGBT (المثليين) كما فرض غرامات.

وأضاف أنه وفقًا لـ RIA NOVOSTI فإن مجلس الدوما يعد أيضًا مشروع قانون ثانٍ للتعديلات حول "دعاية LGBT" الذي ستحظر تجمعاتهم واحتفالاتهم، كما ستكون هناك أيضًا محاكمات جنائية.

من جانبه، قال الرئيس الروسي متحدثا عن مشروع القانون المذكور: "إن الحضارة الغربية بعد أن تخلت عن القيم التقليدية فقدت تفوقها على الساحة العالمية وليس لها حق كأقلية، لفرض قيمها على بقية العالم".

"إذا كانت النخب الغربية تعتقد أنها تستطيع أن تغرس في عقول شعوبها ومجتمعاتها ، اتجاهات غريبة ولكنها جديدة مثل تغيير الجنس وعروض المثليين، فليكن. دعهم يفعلوا ما يريدون، لكن ليس لديهم بالتأكيد الحق في مطالبة الآخرين باتباع نفس المسار ". قال السيد بوتين بشكل مميز في اجتماع لنادي فالداي الدولي للمناقشة.

وقد رحبت بطريركية موسكو بقرار الدولة من خلال ممثلها السيد Vakhtang Kipshidze، نائب رئيس دائرة السينودس للمجتمع والإعلام. وفي نقطة أخرى قال السيد Vakhtang Kipshidze: "إننا نعتبر الترويج للخطيئة أمرًا غير مقبول تمامًا إذا أردنا إنشاء مجتمع قائم على القيم الحقيقية: الزواج، والأسرة، والإيمان، والوطنية".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.