النصر يبحث عن الفوز أمام الاتفاق بالدورى السعودى وانتظار هدية الفيحاء
27.05.2023 03:59
Sports رياضه
اليوم السابع
النصر يبحث عن الفوز أمام الاتفاق بالدورى السعودى وانتظار هدية الفيحاء
حجم الخط
اليوم السابع

يستضيف فريق الاتفاق نظيره النصر الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد ، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من بطولة الدوري السعودي لموسم 2022-2023.

موعد مباراة الاتفاق ضد النصر 
 

مباراة الاتفاق ضد النصر تقام فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت،  الموافق 27 مايو، على أن تذاع عبر قناة على قناة SSC 2

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 63 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الاتحاد، بينما يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويسعى العالمي إلى مواصلة الانتصارات عبر الفوز على حساب الاتفاق اليوم الفوز لمواصلة الضغط على اتحاد جدة المتصدر، منتظرا تحقيق مفاجأة بتعثر العميد في مباراته أمام الفيحاء التي ستقام فى نفس التوقيت اليوم لحساب منافسات الجولة ذاتها أملًا للتساوي معه بنفس النقاط واستمرار اشتعال المنافسة على اللقب للجولة الأخيرة.

ويخوض رونالدو الطامح إلى تحقيق البطولة الأخيرة المتبقية له هذا الموسم مع النصر، إلى قيادة فريقه للفوز أمام الاتفاق، والفتح، على أمل تعثر الاتحاد وخطف لقب الدوري السعودي في الأمتار الأخيرة.
 
وقال كريستيانو رونالدو فى تصريحات عقب المباراة السابقة أمام الشباب: "الدوري السعودي قوي وليس بالسهل، ويحتاج إلى بعض اللاعبين وسيكون من ضمن أقوى 5 دوريات في العالم".
 
كان النصر حقق فوزا ثمينا على حساب الشباب خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي، مما حافظ على حظوظ العالمي في المنافسة على اللقب.

على الجانب الآخر، يأمل الاتفاق حصد نقاط مباراة اليوم، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل تعديل موقفه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وتمثل هذه النسخة من البطولة المحلية أهمية خاصة للغاية، فالفائز بها سوف يضمن تواجده في كأس العالم للأندية التي تستقبلها المملكة العربية السعودية بنهاية هذا العام.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.