ترقب تونسي لقمة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز
03.01.2022 09:19
Sports رياضه
موقع صدى البلد
حجم الخط
موقع صدى البلد

تتسم مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك دائما بطابع خاص لجماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية عموما.


ومن المقرر أن يواجه الأهلي غريمه الزمالك غدا الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020 – 2021 على ستاد القاهرة الدولي.
 

ويترقب عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في تونس بشغف كبير لقاء الديربي المصري،حيث يلقى اهتماما كبيرا في الأوساط الرياضية.


وينقسم مشجعو تونس بين الفريقين فهناك من يعشق المارد الأحمر وعلى الجانب الآخر هناك أيضا عشاق للقلعة البيضاء.


فمن جهته، قال حمزة مكي من ألتراس الترجي "إنه من الصعب التكهن بنتيجة المباراة بين قطبي الكرة المصرية خاصة وأن الفريقين لديهما نفس الدوافع والطموح، متوقعا أن يكون لقاء من العيار الثقيل وملىء بالمتعة والتشويق".
 

وبدوره، أعرب هيثم محمد مواطن تونسي في الثلاثين من عمره عن فخره واعتزازه بنجوم منتخب بلاده علي معلول في الأهلي وفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري في الزمالك وما يقدموه دائما من أداء مميز في بلدهم الثاني مصر.


وتوقع المواطن التونسي قيس حسين خسارة الأهلي نظرا لإصابة العديد من العناصر الأساسية لديه واعتماده على البدلاء، فيما رأى شقيقه أحمد حسين أن الغيابات داخل المارد الأحمر لن تحول بينه وبين الفوز في المباراة.
من جهته، قال المواطن التونسي موسى مهدي إن مشاهدة مباريات الأهلي والزمالك تعد المتعة الحقيقة بالنسبة له ولأصدقائه ويتوقع فوز الزمالك واستمراره في تصدر الدوري.
 

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد لعب 14 مباراة بينما يأتي المارد الأحمر في المركز الرابع برصيد 27 نقطة بعدما لعب 11 مباراة.
 

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء بشعار "لا بديل عن الفوز" لمصالحة جماهيره بعد الخروج المبكر من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمنافسة على اللقبين المحليين (الدوري والكأس)، كما يريد الثأر من الهزيمة الأخيرة له أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في نوفمبر الماضي ويستمر في صدارة جدول الدوري بحثا عن لقبه ال(13).

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.