حمزة الجمل: مسؤولية تدريب الإسماعيلي انتحارية والقادم أفضل
06.05.2022 18:54
Sports رياضه
صدى البلد
حمزة الجمل: مسؤولية تدريب الإسماعيلي انتحارية والقادم أفضل
حجم الخط
صدى البلد

أكد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي أنه راضي عن أداء لاعبي قلعة الدراويش بعد الفوز على المصري البورسعيدي واستعادة نغمة الفوز من جديد في ديربي القناة.
 

كان فريق الإسماعيلي تغلب على نظيره فريق المصرى البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدورى الممتاز.

 

قال حمزة الجمل عقب إنتهاء المباراة: المسئولية صعبة وقد تكون انتحارية لكن بالروح القتالية والتحفز واللعب برجولة سنستمر في حصد الثلاث نقاط تواليا وتخطى عقبة تراجع مركز الفريق بجدول المسابقة المحلية”.

 

أضاف: قبلت تلك المهمة في ظل حجم الدعم والثقة التي يمنحها لي أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم المهندس يحيى الكومي رئيس النادي.

 

واستطرد : أود أن أشكر الجماهير على دعمها ومساندتها لي وللاعبين واعدهم بأنني والجهاز الفني المعاون سنقدم أقصى ما لدينا من أجل الخروج من تلك المحنة وإعادة الفريق لوضعه المعروف للجميع.

 

وشدد على أنه خلال الفترة الحالية نحتاج إلي التكاتف والمساندة لاستكمال مسيرة النتائج الإيجابية مشيرا إلى أن القادم أفضل.

 

ديربي القناة

وحقق فريق الاسماعيلي تحت قيادة حمزة الجمل فى أول ظهور له الفوز على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الإسماعيلي واجه المصري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر المؤجلة من عمر مواجهات مسابقة الدوري، على ملعب الجيش ببرج العرب وإفتتح النادي المصري التسجيل عن طريق إسلام المزيان في الدقيقة 38، بعدما تلقى تمريره داخل منطقة الجزاء، ليضعها في مرمي الدراويش.

 

ومن ركلة جزاء في الدقيقة 45+1، استطاع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي تسجيل هدف التعادل، ثم جاء أحمد مدبولي وأضاف الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 51، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

 

وتعادل فريق المصري في الدقيقة 66 من رأسية لـ عمرو مرعي، وبعدها بدقيقة واحدة استطاع محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي إحراز هدف الفوز للدراويش بوضع الكرة برأسه أعلى حارس المصري من داخل منطقة الجزاء.

 

وشهدت المباراة حالة طرد لـ هيثم العيوني لاعب المصري، بعد حصوله علي بطاقتين صفراوتين خلال مجريات اللقاء، وذلك في الدقيقة80.

 

وبهذا، يحقق الإسماعيلي فوزه الثالث في بطولة الدوري المصري، والأول تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل ليحتل المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة فيما يتواجد فريق المصري في المركز الحادي عشر بترتيب الدوري برصيد 19 نقطة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.