الجزء الثاني من فيلم “آلام المسيح” سيكون الأهم في التاريخ
24.03.2019 08:53
تقاريركم الصحفيه Your Reports
فنار مصر
الجزء الثاني من فيلم “آلام المسيح” سيكون الأهم في التاريخ
حجم الخط
فنار مصر

حقق فيلم آلام المسيح لميل غيبسون، في العام 2004 نجاحاً باهراً حاصداً عالمياً قيمة 611 مليون دولار فكان من أكثر الأفلام نجاحاً في التاريخ وذلك بفضل الإخراج الواقعي لمشاهد تعذيب المسيح وصلبه.

 

وأعلن ميل غيبسون في العام 2017 انه يحضر لجزء ثاني فتداولت الجماعات المسيحيّة الخبر باهتمام شديد خاصةً بعد الوقع الذي أحرزه الجزء الأوّل في العالم العلماني.

 

يلعب جيم كافيزيل هذه المرّة أيضاً دور يسوع المسيح

 

أكد جيم كافيزيل انه سيلعب هو أيضاً دور يسوع المسيح هذه المرّة. وقال: هناك أمور لا أستطيع البوح بها وستصدم الجمهور. أخبار رائعة ترقبوها. وأضاف: لن أخبركم كيف يعمل غيبسون الآن لكن يمكنني أن أقول شيء واحد: سوف يكون هذا الفيلم هو الأهم في التاريخ. هو جيد الى هذا الحد.

 

ولم يُحدد بعد تاريج بدء انتاج الفيلم الذي هو بعنوان: آلام المسيح: القيامة لكن الجهود تُبذل للبدء بالتصوير في أقرب وقت ممكن.

 

وقال جيم لـ USA Today إن القيامة، موضوع كبير جداً نحاول عرضها بصورة سينيمائيّة جاذبة فينبثق عنها نور جديد إن أمكن دون خلق شيء غريب.

 

وقال غيبسون ان هذا القسم سوف يركز على الشق الروحي. تمحور الجزء الأوّل حول الساعات الإثنَي عشر للمسيح على الأرض قبل الصلب أما الجزء الثاني فسيتمحور حول القيامة والأربعين يوماً التي تلتها وصولاً الى الصعود.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.