البرتغالية ماريا دي باروس تحصد ذهبية التراب في كأس العالم للخرطوش
04.05.2023 11:51
Sports رياضه
اليوم السابع
البرتغالية ماريا دي باروس تحصد ذهبية التراب في كأس العالم للخرطوش
حجم الخط
اليوم السابع
حققت البرتغالية ماريا دي باروس المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات التراب للسيدات بطولة كأس العالم لرماية الخرطوش 2023 التي تستضيفها مصر على مُجمع ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب ‏الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
وحصلت البرتغالية ماريا إينيس كويلهو دي باروس علي المركز الأول والميدالية الذهبية بينما حققت التيوانية يي تشون لين الميدالية الفضية وحصدت الصينية شياوجينغ وانغ الميدالية البرونزية . 
 
وتختتم اليوم الخميس منافسات بطولة كأس العالم لرماية الخرطوش، التي استضافتها مصر  منذ يوم 25 ابريل الماضي .
 
وفي هذا السياق، أكد حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، أن الاتحاد سخر كل إمكانياته من أجل الخروج بالبطولة في أفضل صورة ممكنة، مؤكدا أن مصر شاركت بعدد كبير من الرماة وحققت مكاسب كبيرة من البطولة.
 
وشدد حسني، على أن الاتحاد المصري للرماية جدد ثقة الاتحاد الدولي والإفريقي والعربي في قدرة مصر بشأن استضافة كبرى البطولات الدولية والعالمية، في ظل الدعم المستمر من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.
 
وأوضح أن جميع الوفود المشاركة في البطولة، أشادت بقدرات مصر التنظيمية وخروج البطولة بأفضل شكل، مؤكدا أن استضافة مثل هذه البطولات يمنح مصر فرصة كبيرة لتوفير الاحتكاك القوي مع المدارس المختلفة للرماية ويؤهل لاعبينا بأفضل شكل من أجل تحقيق الحلم الأكبر وهو حصد ميدالية أولمبية في باريس 2024.
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.