اهداف مباريات اليوم الاحد 22/ 9/ 2019 بالدورى المصرى
22.09.2019 18:29
Sports رياضه
اليوم السابع
اهداف مباريات اليوم الاحد 22/ 9/ 2019 بالدورى المصرى
حجم الخط
اليوم السابع

شهد اليوم الأحد الموافق 22/ 9/ 2019 اقامة أربعة مواجهات فى إطار منافسات ثانى أيام الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث إلتقى الإنتاج الحربى مع نادى مصر، و وادى دجلة فى مواجهة طنطا، والمصرى البورسعيدى أمام الحرس، والمقاصة ضد أسوان.

الإنتاج الحربى يهزم نادى مصر بالثلاثة 

سحق الإنتاج الحربي نظيره نادي مصر بثلاثة أهداف  نظيفة، أحرزهم مامادو نديوكونياس فى الدقيقة 23 ومعاذ الحناوي بالدقيقة 41، ومحمد رجب فى الدقيقة 74، فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، ويعد هدف نديوكونياس، الأول فى شباك نادي مصر تاريخياً، خاصة وأنها المشاركة الأولى للنادي فى الدوري الممتاز.

طنطا يخطف أول 3 نقاط فى الدورى بالفوز على وادى دجلة

حقق فريق طنطا فوزًا غاليًا على وادى دجلة، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت، وأقتنص أبناء السيد البدوى أول 3 نقاط فى مشاور المنافسة بالدورى، بعد الفوز على الفريق الدجلاوى، بهدف أحرزه إسلام فؤاد فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.

المصرى يتعادل مع الحرس 

تعادل فريق المصرى البورسعيدى مع حرس الحدود بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد الجيش بالسويس، حيث تقدم الحرس بالهدف الأول عن طريق أحمد شرويدة فى الدقيقة 72 وتعادل اموتو للمصرى البورسعيدى فى الدقيقة 78 من عمر المباراة ، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيدهما إلى نقطة.

المقاصة يهزم أسوان بثلاثية 

وحقق فريق مصر المقاصة، الفوز على أسوان بنتيجة 3/0 فى المواجهة التى جمعتهما على استاد الأخير.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.