الأنبا بولس: نصلي من أجل جميع المتأثرين بالصراع في الشرق الأوسط ونطلب من ملك السلام أن يقيم سلامه
12.10.2023 03:18
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطني
الأنبا بولس: نصلي من أجل جميع المتأثرين بالصراع في الشرق الأوسط ونطلب من ملك السلام أن يقيم سلامه
حجم الخط
وطني

أصدر نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس -أسقف الرعاية والعمران- أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، بيانًا للتعزية في ضحايا الصراع الدائر بين الإسرائيليين والفلسطينيين للتعزية في الضحايا الأبرياء من الجانبين، قال نيافته فيه: “تبارك الله، أبو ربنا يسوع المسيح، أبو المراحم، وإله كل تعزية، هو الذي يشجعنا في كل ضيفة نمر بها، حتى نستطيع أن نشجع الذين يمرون بأية ضيقة، وبالتشجيع الذي به يشجعنا الله” “رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 1: 3-4).

أضاف أبونا الأسقف جزيل الاحترام الأنبا بولس -أسقف الرعاية والعمران- في بيانه:
“قلوبنا مرفوعة للصلاة من أجل جميع المتأثرين بالصراع في الشرق الأوسط. ونسأل االله أن يريح أرواح المتوفين، ويعزي المكلومين، ويقوي المصابين. ونطلب من ملك السلام أن يقيم سلامه. ونصلي إلي مصدر كل الحكمة، ليرشد زعماء العالم لوضع نهاية سريعة لخسارة الأرواح الثمينة، لأن كل حياة ثمينة في نظر الله”.

ويذكر أن هذا البيان جاء في أعقاب الصراع الدموي الذي شب في منطقة الشرق الأوسط بين إسرائيل وفلسطين، والذي يعرف إعلاميا بعملية “طوفان الأقصى”، حيث هاجمت حركة حماس إسرائيل، فكان الرد العسكري الإسرائيلي القوي، مما نتج عنه الكثير من المتوفين والجرحى والأسرى والمكلومين من الجانبين.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.