الأنبا إبراهام يقوم بزيارة رعوية إلى إيبارشية هولندا
12.06.2023 08:41
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطنى
الأنبا إبراهام يقوم بزيارة رعوية إلى إيبارشية هولندا
حجم الخط
وطنى

توجه نيافة الأنبا ابراهام الأسقف العام لإيبارشية لوس انجلوس إلى إيبارشية هولندا في ضيافة “نيافة الأنبا أرساني أسقف الايبارشية” وقد إستغرقت الزيارة خمسة أيام، حيث تضمنت الزيارة العديد من اللقاءات مع شباب وآباء كهنة الإيبارشية وذلك على النحو التالي:
– التقى نيافته مع الشباب “الخريجين” من الجيل الثاني بكاتدرائية السيدة العذراء مريم بأمستردام” وذلك في ٨ يونيو الجاري، وخلال اللقاء قام نيافته بإلقاء محاضرة بعنوان ” الاعتراف و التوبة”.
كما التقى نيافته مع آباء كهنة الايبارشية، حيث بدأ اليوم بصلاة القداس الإلهي وخلال اللقاء قام نيافته بإلقاء محاضرة بعنوان ” الكاهن والشعب” وذلك في ٩ يونيو الجاري.

شارك نيافته في مؤتمر ” ساحة المعركة ” لشباب الجيل الثاني من سن ١٥ إلى ٢٣ عام، والذي عُقد بمقر المؤتمرات المسيحي “Pagedal- – Stadskanaal” وقد شارك في اللقاء حوالي ١٥٠ شاب وفتاه.
وخلال اللقاء قام الأنبا إبراهام بإلقاء ثلاث محاضرات بعنوان “الإيمان عقيدة وحياة” و “تحديات الإيمان” و “الشهادة للإيمان ملح الأرض ونور العالم” كما تضمن اللقاء “ورش العمل” التي ناقشت “قواعد اللعبة، الملح و النور، معوقات الطريق، الآلام و الإيمان ” وذلك في آيام ٩ و ١٠ و١١ يونيو الجاري.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.