"صاحيين الفجر علشان يعجب الوزارة".. آخر بوست للدكتورة "نورا" قبل وفاتها
17.01.2020 14:25
اهم اخبار مصر Egypt News
الوطن
حجم الخط
الوطن

"أدينا صاحين الفجر رايحين نحضر مؤتمر حملة صحة المرآة، علشان الوزارة تكون مبسوطة، ودا إيمانا منا بأهمية المؤتمر مش علشان خايفين ينقلونا بره الإدارة الصحية، المؤتمر لازم يتعمل في القاهرة، اللهم أنت الصاحب في السفر" كان هذا أخر بوست كتبته الدكتورة نورا كمال أثناء استقلالها سيارة ميكروباص من المنيا متجهة إلى القاهرة لحضور دورة تدريبية، والتي لقيت مصرعها قبل دقائق نتيجة إصابتها في حادث طبيبات التكليف بالطريق الصحراوي لتلحق بزميلاتها الطبيبتان سماح نبيل، ورانيا محرم.

 

و"نورا" من أبناء مركز سمالوط في شمال المنيا وعمرها نحو 26 عاما، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة قبل دقائق داخل مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، إذ كانت ترقد بالعناية المركزة تصارع الموت، وقبل وفاتها امتلئت صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، دعوات زملائها وأصدقائها بالشفاء العاجل، وكان منها:" يارب تقومي بالسلامة يانورا.. يارب معجزة.. يارب تشفيها وترجعها لينا.. يارب نسألك باسمك الشافي أنت تشفيها.. يا قادر على كل شيء ردها إلينا يا رب".

 

وعقب إعلان وفاتها كتب أصدقائها "يا وجع القلب عليكي ياغالية هتوحشينا أوي".

 

وقال شقيقها محمود كمال، إن "نورا" كانت تعاني من نزيف، وكسر في الفخذ، وأنه عقب مرور ساعات على سفرها برفقة زميلاتها لحضور تدريب خاصة بحملة سرطان الثدي بالقاهرة، وعلم بالواقعة من خلال صفحات الفيس بوك، وعلى الفور توجه إلى المستشفى ووجدها في حالة نزيف جرت السيطرة عليه.

 

كانت طبيبات تكليف المنيا تعرضن لحادث مأسوي، أمس الأول، وأدى وفاة طبيبتين في الحال وسائق الميكروباص، وإصابة 12 طبيبة بينهن 3 حالات حرجة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.