فضيحة.. كأس الأمم الأفريقية "اتسرق" من الجبلاية
04.09.2020 10:29
Sports رياضه
أقباط متحدون
فضيحة.. كأس الأمم الأفريقية
حجم الخط
أقباط متحدون

أكد أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق وحامل لقب كأس أمم أفريقيا أربع مرات، أن اتحاد الكرة تواصل معه بشكل ودي من خلال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، من أجل الاستفسار عن وجود كأس أمم أفريقيا معه، بعد اختفاؤه من مقر الجبلاية.

 

وقال حسن، في تصريحات صحفية له: “محمد فضل تواصل معي وسألني عن كأس الأمم لأن اتحاد الكرة بصدد إنشاء متحف يضم بطولات وكؤوس المنتخبات، إلا أنني أكدت له عدم معرفتي بالأمر لأن كأس الأمم كان معي منذ 8 أو 9 سنوات للاحتفال بالقنوات عقب التتويج، ثم عاد لاتحاد الكرة ولا أعرف شيئا عنه”.

 

وأضاف عميد لاعبي العالم: “ياريت الكأس كان فضل معايا مكانش اتسرق، وعندما حصلت عليه كان عن طريق ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، وعزمي مجاهد مدير الإعلام السابق بالجبلاية، وعاد الكأس مرة آخرى لمقر الجبلاية منذ سنوات”.

 

ووجه الصقر رسالة قائلا: “نشر خبر اختفاء كأس أمم أفريقيا بهذا التوقيت، هدفه تصفية حسابات من بعض الشخصيات بعد الخلافات الأخيرة بالجبلاية، وأطالب الجميع بإخراجي من تصفية الحسابات وعدم وضع اسمي في جملة مفيدة”.

 

وقررت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، فتح تحقيق مع الموظفين بالجبلاية، فى واقعة اختفاء كافة الكؤوس الخاصة بالبطولات التي حصلت عليها المنتخبات من مقر الجبلاية، وأبرزها اختفاء كأس الأمم الأفريقية الذي احتفظ به الفراعنة بعد الفوز بالبطولة ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.