اليوم سيدات طائرة الأهلي يواجه أسيك الإيفواري في بطولة إفريقيا للأندية
26.05.2022 10:05
Sports رياضه
الدستور
اليوم سيدات طائرة الأهلي يواجه أسيك الإيفواري في بطولة إفريقيا للأندية
حجم الخط
الدستور

يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي اليوم الخميس مع أسيك ميموزا الإيفواري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة إفريقيا للأندية المقامة في تونس.

وتقام مباراة فريق سيدات طائرة الأهلي مع «أسيك» على  صالة محمد الزواوي بمدينة الهوارية، وتنطلق في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتأهل فريق سيدات طائرة الأهلي لدور الـ١٦ متصدرًا للمجموعة الرابعة، ليقابل أسيك صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية.

ويخوض  الفريق مرانًا صباحيًا اليوم الخميس، داخل صالة قليبية، وذلك استعدادًا لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في اليوم نفسه، ضمن منافسات دور الـ ١٦ في بطولة إفريقيا للأندية.

وبدأ فريق سيدات طائرة الأهلي المران في العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، ويعود بعده إلى مقر الإقامة لتناول وجبة الغداء، قبل أن يتوجه في الثالثة عصرًا لصالة محمد الزواوي بمدينة الهوارية، لمواجهة أسيك في المباراة التي تنطلق في الرابعة عصرًا.

ونجح «سيدات طائرة الأهلي» في تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات على الواك الغاني بنتيجة ٣ - ١، ثم على الجمارك النيجيري بنتيجة ٣ - صفر، وأخيرًا على الأنابيب الكيني بنتيجة ٣ - ١.

وتضم بعثة الفريق في تونس ١٣ لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد إخصائي التدليك.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.