تهمة التوأمين.. "رقاب الزجاج" تغتال البراءة بمدرسة الابتدائي
20.10.2017 04:22
اهم اخبار مصر Egypt News
الأهرام
تهمة التوأمين..
حجم الخط
الأهرام

جريمة ماتت فيها براءة الطفولة، بطلاها طفلان لم تتجاوز سنهما الاثني عشر عاما، حيث وصل بهما الأمر إلي ارتكاب جريمة في أبشع صورها، نغصت حالة الهدوء التى تعيشها منطقة حدائق حلوان.

بالقرب من مسجد الفاروق، وفي شارع مدرسة النصر الابتدائية، جرت أحداث الواقعة التى مزق فيها الطفلان جسد آخر، في صورة نكراء نفذها أطفال بالصف السادس الابتدائي.

 

التقينا أحد عمال المدرسة التى شهدت الحادث، الذي أكد لنا أن الطفلين توأمان، أحدهما اسمه حسين والآخر يدعى حسن، بالصف السادس الابتدائي، وسلوكهما معروف بالعدوانية، وأنهما يتشاجران كثيرًا.

على الجانب الآخر من المدرسة تقفن أمهات التلاميذ، عقب حالة الروعة والفزع التى اصابتهن نتيجة الحادث، وقالت إحداهن: "إحنا بقينا خايفين علي أطفالنا من ذهابهم للمدرسة والخروج منها بعد علمنا بالواقعة".

 

وروى شاهد عيان بجوار المدرسة تفاصيل الحادث قائلا: "أنا شاهدت الواقعه كاملة، ففى تمام الساعة الثانية ظهر يوم الحادث خرج التلاميذ من المدرسة، ونشبت مشاجرة بين الطفلين التوأم وزميلهما علي أولوية الجلوس فى المقعد الأول داخل الفصل، ولكنهم توعدوا لبعضهم بعد انتهاء اليوم الدراسي". 

 

وشرح الشاهد: "لم تكن مشاجرة أطفال عادية، حيث كسر أحد التوأمين زجاجة مياه غازية، لم نعرف مصدرها، وطعن زميله في رقبته ليسقطه علي الأرض ويفر هاربًا".

 

وقتها أسرع أهالي المنطقة إلى إسعاف الطفل، والكلام علي لسان الشاهد، وذهبوا به لأكثر من مستشفي، وما زال الطفل الضحية يرقد فى المستشفى.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.