الأنبا بولس يطيب رفات القوي الأنبا موسى الأسود بترينتي
27.06.2023 07:19
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطني
الأنبا بولس يطيب رفات القوي الأنبا موسى الأسود بترينتي
حجم الخط
وطني

يصلي نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران” أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، صلاة عشية مساء يوم الجمعة الموافق 30 يونيه، بمناسبة عيد استشهاد القديس العظيم الأنبا موسي الأسود “القوي”، والذي يوافق 24 من شهر بؤونه المبارك. ويقوم أبونا الأسقف المحبوب وجزيل الاحترام الأنبا بولس بتطييب رفات جسد الشهيد والقديس العظيم الأنبا موسى الأسود “القوي”، التي توجد في الكنيسة التي تحمل اسمه في ترينتي سنتر “كنيسة القديس الأنبا موسي الأسود “القوي”، ويشارك في خدمة صلاة عشية وتطيب رفات القديس العظيم، أبونا الحبيب والغالي الراهب القمص موسي البراموسي، المشرف المسؤول عن ترينتي سنتر في فال دي بوا وكاهن كنيسة الملاك ميخائيل والقديس أبي سيفين في لافال بإقليم الكيبيك الكندي.

كما يصلي نيافته القداس الإلهي صباح يوم السبت الموافق 1 يوليو 2023، لعيد استشهاد القديس العظيم الأنبا موسي الأسود “القوي”.

الدعوة عامة للمشاركة في صلاة عشية والقداس الإلهي وتطييب رفات القديس العظيم

هذا والدعوة عامة للجميع للمشاركة ولنوال بركة صلوات عشية مساء الجمعة والقداس الإلهي صباح السبت بمناسبة عيد استشهاد القديس العظيم الأنبا موسي الأسود “القوي”.

ويوجد ترينتي سنتر منطقة طبيعية خلابة تتوسطها المساحات الخضراء الواسعة حيث الأشجار والمراعي الواسعة، فضلا عن المساحات المائية من بحيرات وجداول المياه، إذ تشبه المنطقة المنتجع الرائع.

هذا ويوافق عيد استشهاد القديس العظيم الأنبا موسي الأسود “القوي”، العيد الوطني لكندا، والذي يوافق الأول من يوليو، من كل عام، ويوم الجمعة يعتبر أجازة رسمية عامة للجميع، حيث تعتبر الظروف مناسبة للمشاركة في هذا العيد المبارك في صلوات عشية مساء الجمعة والقداس الإلهي صباح السبت لعيد استشهاد القديس العظيم الأنبا موسي الأسود “القوي”.

= عنوان ترنيتي سنتر: علي مسافة قريبة ما بين أوتاوا ومونتريال وجاتينو

ويوجد ترينتي سنتر في منطقة متوسطة علي مسافة قريبة من العاصمة الكندية أوتاوا، ومونتريال، إذ يبعد حوالي الساعة عن أوتاوا، وحوالي ساعة و45 دقيقة من مونتريال. وعنوان ترينتي سنتر لمن يود المشاركة في صلوات عشية والقداس الإلهي ليومي الجمعة والسبت لعيد استشهاد القديس العظيم الأنبا موسي الأسود، هو علي النحو التالي:

Centre de Retraite Spirituelle Trinité – Trinity Centre

309, Route 309, Val-des-Bois, QC, J0X 3C0

Tel: (348)815-3704

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.