350 لاعبا من 44 دولة يتنافسون فى بطولة الكويت للغوص من 7 لـ 13 مايو
04.05.2023 11:32
Sports رياضه
اليوم السابع
350 لاعبا من 44 دولة يتنافسون فى بطولة الكويت للغوص من 7 لـ 13 مايو
حجم الخط
اليوم السابع

أنهت اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للغوص والإنقاذ الترتيبات النهائية استعدادا للبطولة التى تستضيفها الكويت خلال الفترة من 7 إلى 13 مايو الجارى بنادى كاظمة، وإشراف الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية لمساتها الأخيرة بمشاركة 350 لاعبا يمثلون أكثر من 44 دولة.

 

وأطلعت اللجنة على مجمع عبدالله الدخيل الأولمبي للألعاب المائية بنادي كاظمة الرياضي، الذي بات جاهز تماما لاستضافة المنافسات، إلى جانب مقر إقامة الوفود في الفنادق، والتنسيق مع أكثر من جهة لاستقبالهم بمطار الكويت الدولي.

 

وأعلن محمد الصرعاوي أمين السر العام للاتحاد ونادي الغوص والإنقاذ عن وصول عدد من الوفود المشاركة بالفعل في الساعات الأخيرة، التي سيكتمل عقدها يوم الأحد المقبل، مضيفا أن اللجنة المنظمة حريصة تماما على راحة جميع المنتخبات وتوفير كل متطلباتها.

 

وأشار الصرعاوي إلى أنه تم الانتهاء منذ فترة ليست بالقصيرة من وضع جدول خاص بمواعيد التدريبات، من خلال التواصل مع المنتخبات المشاركة في البطولة، مشددا على أن الكويت ستنظم بطولة استثنائية بنجاح منقطع النظير، في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه الاتحاد الكويتي، من قبل وزارة الإعلام والهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الكويتية، والذين يعملون على تذليل كافة الصعاب التي تواجه اللجنة المنظمة الأمر الذي انعكس بالإيجاب على الاستعدادات بشكل لافت للنظر.

 

ولفت إلى أن عشاق رياضة الغوص سيكونون على موعد مع المتعة والإثارة خلال منافسات بطولة العالم، مؤكدا أن دعم الجماهير لمنتخب الكويت والبطولة سيكون ره مردود إيجابي.

 

واختتم الصرعاوي تصريحه، مبينا أن حفل الافتتاح سيقام في السادسة من مساء يوم الاثنين البطولة بمجمع عبدالله الدخيل الأولمبي بنادي كاظمة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.