بدعوة من الأنبا بولس.. برنامج زيارة الأنبا رافائيل للكيبيك ومونتريال
25.04.2023 16:43
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
الدستور
بدعوة من الأنبا بولس.. برنامج زيارة الأنبا رافائيل للكيبيك ومونتريال
حجم الخط
الدستور

بدعوة ورعاية من نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس، أسقف الرعاية والعمران أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، يقوم نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة بزيارة لعدد من كنائس الإيبارشية ليصلي عدد من القداسات والعشيات ويلقي عددا من العظات الروحية، وتأتي هذه الزيارة ضمن زيارة نيافته لعدد من أقاليم وكنائس كندا والولايات المتحدة. ويعرف عن نيافة الأنبا رافائيل بأنه من أعمدة الكنيسة في العصر الحالي للدفاع عن الإيمان المسيحي الأرثوذكسي السليم. وتأتي هذه الزيارة في إطار النهضة الروحية والعمرانية التي يهتم أبونا الأسقف جزيل الاحترام الأنبا بولس بأن تكون مستمرة ومنتظمة لشعب مختلف كنائس الإيبارشية.

وبرنامج زيارة نيافة الحبر الجليل الأنبا رافائيل لكنائس مونتريال ولافال وبوانت كلير والويست أيلاند وسانت تريز علي النحو التالي: يوم 29 أبريل الجاري الموافق السبت القادم، يصلي نيافته العشية في كنيسة سان بيتر وسان بول “كنيسة القديسين يطرس وبولس” في مدينة بوانت كلير، الساعة السابعة والنصف مساء.

كما يصلي نيافته صلاة نصف الليل في كنيسة سان جورج وسان جوزريف “كنيسة مار جرجس والقديس يوسف” في منطقة بيير فوند في الويست أيلاند. ويصلي القداس الإلهي ليوم الأحد الموافق 30 أبريل في نفس الكنيسة، كنيسة مار جرجس والقديس يوسف، ويبدأ القداس في الساعة السابعة و45 دقيقة صباح الأحد.

أما يوم الاثنين الموافق 1 مايو، يصلي نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الانبا رافائيل، الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة، صباح يوم الاثنين القداس الإلهي في كنيسة مار مينا والبابا كيرلس السادس في سانت تريز، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويقوم بخدمة القداس الإلهي مع نيافته أبونا الحبيب والغالي أبونا أنطونيوس ميخائيل “أب المحبة والحكمة” كاهن الكنيسة. أما مساء يوم الاثنين فيقوم نيافته بصلاة عشية، في تمام الساعة السابعة مساء في كنيسة سان مارك مونتريال “كنيسة مار مرقس مونتريال”، التي يقوم علي خدمتها أبونا الحبيب والغالي أبونا فيكتور نصر “القلب النابض، كاهن الكنيسة”، وأبونا الحبيب والغالي ماركوس كيرلس كاهن، كنيسة مار مرقس مونتريال.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.