قطر تفضح نفسها.. "الدوحة" تستبق اتهامها بتنفيذ حادث المنيا بالهجوم على مصر
26.05.2017 05:06
Middle East News انباء الشرق الاوسط
قطر تفضح نفسها..
حجم الخط

تنتهز قطر حادث المنيا الإرهابي للهجوم على مصر لاستباق اتهامها بالمشاركة في تنفيذه، بل وللتغطية على تصريحات أميرها المدلل تميم بن حمد بن خليفة المستفزة والمهاجمة للدول وعلى رأسها السعودية والإمارات والتي دافع خلالها عن حماس وحزب الله والإخوان.

 

وأطلق مجهولون صباح اليوم الجمعة، النار على أتوبيس فى طريقه لدير الأنبا صموئيل المعترف بمغاغة شمال المنيا، مما أسفر عن سقوط 26 ضحية وإصابة 25 شخصا آخرين.

 

وقالت وزارة الداخلية إن الهجوم الذي استهدف الأقباط في محافظة المنيا، نفذه مسلحون مجهولون يستقلون ثلاث سيارات دفع رباعي.

 

إعلامي قطري يزعم: النظام المصري وراء حادث المنيا

 

وبعد أن دافع الإعلامي القطري جابر الحرمي، عن أمير الدوحة المدلل الشيخ تميم بن حمد بأن تصريحاته غير صحيحة وتم إختراق وكالة الأنباء القطرية الرسمية "قنا"، هاجم الحرمي مصر زاعماً أن النظام وراء حادث المنيا الإرهابي والذي خلف العشرات من الضحايا والمصابين.

 

وقال الحرمي في تغريدة تحريضية على تويتر: "غير مستبعد أن تكون أصابع النظام المصري لها دور في حادث إطلاق النار على حافلة الأقباط في #المنيا فتاريخه أسود.. وتفجير الكنائس ماثل أمامنا..".

رد سعودي قويوفور نشر التغريدة رد عليه السعودي عبدالعزيز محمد النهير، قائلاً: "وغير مستبعد أن تكون أصابع الإخوان ومن يدعمهم ويحتضنهم لهم دور في ذلك".

رواد تويتر: قطر وراء المصائبومن جانبهم انتفض رواد "تويتر" للرد على مزاعم الإعلامي القطري، فقالت هبه: "بس يا ارهابي"، وقال هاني: " انا هقولك أيامكم هي اللي سود عشان انا مش عارف اطلق اسم تاريخ اسود عليكم عشان انتوا بلا تاريخ.. وطبعا لا نشك لحظة في دور قطر في هذه الأحداث".

 

ورد عماد أنيس على الإعلامي القطري، قائلاً: " خليك في اختراق قنا.. كده احسن"، قالت سمرا: " مفيش غير قطر هي الي وراء كل المصايب حسبي الله ونعم الوكيل في المتآمرين على مصر".

 

كما أطلق رواد تويتر هاشتاج "قطر لن تستطيع تركيع مصر"، مؤكدين أنها السبب في الأعمال الإرهابية، فقال جمال: " أدفعوا من أموال شعبكم خططوا لبعض الخونة الإرهابيين الموجودين عندكم ، أصبحتم إمارة سيئة السمعة.. الكل يعرف من أنتم ؟ ".

 

وقالت ريهام: " 28مصري قبطي ومنهم أطفال استشهدوا اليوم في احقر حادث ارهابي.. ماذا ينتظر العالم لايقاف الدول المموله للارهاب#قطر#تركيا".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.