تفاصيل جلسة سامى قمصان الغاضبة مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة غزل المحلة
21.06.2022 05:10
Sports رياضه
الدستور
تفاصيل جلسة سامى قمصان الغاضبة مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة غزل المحلة
حجم الخط
الدستور

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الثلاثاء عقب المران الأخيرعلي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة غزل المحلة غدًا الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ22 علي ملعب الأهلي وي السلام.
ويختار سامي قمصان، المدير الفني، قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر عقب المران التي تشهد عودة المالي أليو ديانج وأيمن أشرف واستمرار غياب محمد عبدالمنعم وميكيسوني للإصابة وعلي لطفي لعدم الجاهزية الفنية.

تفاصيل جلسة سامى قمصان مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة غزل المحلة


وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين عقب لقاء الزمالك طالبهم بضرورة غلق ملف القمة والتركيز في مباراة المحلة خاصة أنها مم المباريات الصعبة التي تواجه الفريق 
وشدد قمصان علي علاج سلبيات مباراة القمة وأهدار الفرص السهلة وتكرار الأخطاء الفردية في خط الدفاع وعدم الانسجام مع خط الوسط التي ظهرت واضحة أمام الزمالك.
وأكد المدير الفني أن أحمد عبدالقادر عنده أفضل من هذا بكثير ومحمد هاني والسولية، والشناوي واحد من أفضل حراس المرمى في إفريقيا عنده أحسن من هذا بكثير، وتابع: فيه بعض اللاعبين لازم تفكر وتعرف أن المستوي بيتراجع أنتو لاعبية  كبار لكن بأدائكم  مؤخرًا أمر صعب في المنافسة علي البطولات المقبلة لا بد من حساب أنفسكم للعودة إلي مكانكم الطبيعي في الصدارة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.