روح الفانلة البيضاء.. 4 انتصارات متتالية تقرب درع الدوري من الزمالك
03.08.2022 07:35
Sports رياضه
صدى البلد
روح الفانلة البيضاء.. 4 انتصارات متتالية تقرب درع الدوري من الزمالك
حجم الخط
صدى البلد

روح الفانلة البيضاء كلمة السر خلال 4 انتصارات متتالية  جعلت فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يقترب من الاحتفاظ بدرع الدورى الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

 

انتصارات نادي الزمالك المتتالية نالت إشادة منافسيه قبل جماهيره بفضل الروح والحماس والأداء القوى إضافة إلى وجود مدير فنى مخضرم بقيمة وحجم البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

نجح البرتغالي الداهية جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك فى خلق توليفة اعتمد من خلالها على الشباب كقاعدة رئيسية إلى جانب العناصر ذوى الخبرات الكبيرة مثل محمود عبدالرازق شيكابالا تمكن من خلالها تحقيق سلسلة الإنتصارات على منافسين كبار بحجم وقيمة النادي الأهلي وبيراميدز وسموحة وفيوتشر أيضا في الدوري.

 صدى البلد يرصد الـ 4 انتصارات المتتالية التى جعلت الزمالك قريبا من التتويج بلقب الدورى الممتاز والاحتفاظ به فى مقر ميت عقبة للمرة الثانية على التوالي.

 

غزل المحلة

حقق الزمالك فوزا مستحقا على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر الدوري. وبهذه النتيجة وصل الزمالك للنقطة 57 فى صدارة ترتيب جدول الدوري المصري.

 

سجل ثنائية الزمالك فى شباك المحلة أشرف بن شرقي، وشهدت المباراة تألق محمد عواد الذي دافع عن مرماه في أكثر من فرصة محققة لأصحاب الأرض.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.