الاهلى ينتظر هدية محمد صلاح فى نهائى دورى ابطال اوروبا
08.05.2022 09:48
Sports رياضه
الدستور
الاهلى ينتظر هدية محمد صلاح فى نهائى دورى ابطال اوروبا
حجم الخط
الدستور

ينتظر فريق الكرة الأول بالنادى الاهلى هدية من محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى فى نهائى دورى ابطال أوروبا.

وحقق الاهلى فوزًا كبيرًا على وفاق سطيف الجزائرى فى مباراة الذهاب بنصف نهائى دورى ابطال افريقيا باربعة أهداف نظيفة، ووضع قدمًا فى المباراة النهائية والمقرر لها يوم 29 مايو الجارى.

ويعد الاهلى والوداد المغربى الاقرب لخوض نهائى دورى ابطال افريقيا 2022،  بعدما فاز الاهلى على ملعبة برباعية على وفاق سطيف، وعاد الوداد بفوز ثمين من انجولا بثلاثة أهداف مقابل هدف على بترو اتليتكو.

الاهلى ينتظر هدية محمد صلاح فى نهائى دورى ابطال اوروبا

 

وينتظر الاهلى هدية من محمد صلاح فى نهائى دورى ابطال أوروبا تتمثل فى نجاح محمد صلاح فى قيادة فريقه لتحقيق الفوز على ريال مدريد الاسبانى لايقاف عداد بطولاته، حتى يتثنى للاهلى للحاق بالفريق المدريدى فى سباق الاكثر تتويجًا بالألقاب القارية.

ويحتضن ملعب فرنسا فى التاسعة من مساء يوم 28 مايو الجارى نهائى دورى ابطال اوروبا والذى يجمع بين ريال مدريد الاسبانى وليفربول الانجليزى، فى نهائى مكرر من 2018.

ووفى حال نجاح ليفربول بقيادة محمد صلاح فى تحقيق الفوز على ريال مدريد، سيحرم الفريق المدريدى من زيادة القابه القارية، وسيكون الاهلى امام فرصه عظيمة لمعادلة رقم ريال مدريد فى سباق الاكثر تتويجًا بالالقاب القارية، حال نجاح المارد الاحمر فى التتويج بلقب دورى ابطال افريقيا، والفوز ببطولة كأس السوبر الافريقى بعدها.

ترتيب الافرق الاكثر تتويجًا بالالقاب القارية حول العالم

1ـ  ريال مدريد الاسبانى بـ 26 لقب

2ـ  الاهلى المصرى بـ 24 لقب

3ـ  بوكا جونيورز الارجنتينى بـ 18 لقب

4ـ إي سي ميلان الايطالى بـ 18 لقب

5ـ برشلونة الاسبانى بـ 17 لقب.

ويحل الاهلى فى التاسعة من مساء يوم السبت القادم 14ـ5ـ2022 ضيفًا على وفاق سطيف الجزائرى فى مباراة الاياب التى يحتضنها ملعب 5 جويلية 1962 فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.

ويحتاج الاهلى للفوز أو التعادل باى نتيجة للاعلان رسميًا عن صعودة لنهائى دورى ابطال افريقيا، أو الخسارة بأقل من اربعة أهداف للصعود رسميًا للمباراة النهائية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.