مصابة في حادث أطباء المنيا تكشف تفاصيل جديدة حول الواقعة
17.01.2020 14:19
اهم اخبار مصر Egypt News
فيتو
مصابة في حادث أطباء المنيا تكشف تفاصيل جديدة حول الواقعة
حجم الخط
فيتو

كشفت الدكتورة فاطمة منصور، مصابة في حادث المنيا، التفاصيل المتعلقة بالحادث، أنه قبيل الحادث بيوم واحد فقط تم إعلامهم بضرورة حضورهم تدريب في القاهرة في التاسعة صباحًا، مشيرة إلى أنهم اعترضوا على تأخر إبلاغهم بموعد التدريب، لصعوبة حجز تذاكر القطارات، حيث إن السكك الحديدية الوسيلة الآمنة لهن كطبيبات.

 

وأضافت خلال حديثها لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن هناك عددا من الطبيبات حاولن الاعتراض على زمن التدريب ومن بينهن الطبيبة الحامل، وهي كانت لديها طفلة في سن صغير، معقبة: "قالوا لنا مفيش أي وجه للاعتذار أو الاعتراض واللي مش هيروح هيعرض نفسه إنه يروح من مكان لمكان خارج الإدارة".

 

وأشارت إلى أنها وزميلاتها من الطبيبات اتفقوا على تأجير سيارة نقل جماعي "ميكروباص" لنقلهن وزميلاتها في إدارة المنيا الصحية من سمالوط في الساعة الرابعة صباحًا حتى يتمكن من الوصول قبل الموعد المحدد للتدريب في القاهرة، مضيفة: "اتحركنا من سمالوط وبعد كده مش فاكرة أي حاجة ليها علاقة بالحادثة نهائي".

 

وتابعت: "ظللنا مرميين على الأسفلت بعد الحادثة لما يقرب من ساعتين ومفيش حد سأل فينا ولا إسعاف جاتلنا"، مؤكدة أنها تعرضت لإصابة بكسر في ضلع من الضلوع، وشرخ في عظمة الحوض، وكدمة قوية في رأسها".

 

وأكملت: "عايزين حقنا يرجع، وحق الناس اللي ماتت، والعروسة اللي اتاخدت من وسط أهلها وفقدت فرصة إنها تجيب طفل، والمسئول يتعاقب".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.