كهربا: نادى الأهلى كبير على أى حد فى إفريقيا
06.04.2024 03:37
Sports رياضه
الدستور
كهربا: نادى الأهلى كبير على أى حد فى إفريقيا
حجم الخط
الدستور

أبدي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، سعادته بعد تأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ20 في تاريخه، بعد الفوز على سيمبا التنزاني ذهابًا وإيابًا.

وقال كهربا خلال حديثه، في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة: "بحمد ربنا وبشكره على اللي الواحد فيه دلوقتي، الواحد راضي حتى لو هنزل دقيقة أو دقيقتين أنا جاهز، وتحت أمر الجهاز الفني في أي وقت".

وأضاف مهاجم الأهلي: "الحمد لله الواحد ثقة في نفسه وأهم حاجة إني أساعد الفريق بأي حاجة الحمد لله ربنا كرمني أمام سيمبا، وحققنا المكسب بهدفين دون رد".

وتابع كهربا: "أنا فخور بوجودي في النادي لعبت 3 دوري أبطال إفريقيا كسبتها، وإن شاء الله النسخة الحالية تكون الرابعة في مشواري مع الفريق".

كهربا: فخور بدعم ومساندة جمهور الأهلي أمام سيمبا

وواصل هداف القلعة الحمراء: "أنا فخور بالجمهور الذي حضر مباراة اليوم بنشكره فخور باللاعبين والجهاز الفني، وإن شاء الله السنة دي تبقى الرابعة لجمهور الأهلي".

واختتم كهربا حديثه: "نادي الأهلي مبيختارش، نادي الأهلي بيلاعب أي حد، وكبير على أي حد في إفريقيا، وكفاية إننا أبطال إفريقيا السنة اللي فاتت مش تقليلًا من الفرق، لكن الواحد عنده ثقة في نفسه وفي نادي الأهلي".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏ 

سجل هدف التقدم للأهلي عمرو السولية في الدقيقة 47 بتسديدة قوية، وأضاف محمود كهربا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بالعاصمة التنزانية دار السلام، ليحصد الفريق بطاقة التأهل بالفوز 3/0 في مجموع لقاءي الذهاب والعودة. 

بهذا الفوز ينتظر الأهلي في الدور نصف النهائي الفائز من فريقي بيترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، حيث يقام لقاء العودة بين الفريقين غدًا السبت في أنجولا، فيما أسفرت نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بالكونغو عن تعادل الفريقين بدون أهداف.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.