أبرزها الأهلي والزمالك.. أسباب تعوق انطلاق معسكر المنتخب في أكتوبر
03.08.2020 05:32
Sports رياضه
مصر العربية
أبرزها الأهلي والزمالك.. أسباب تعوق انطلاق معسكر المنتخب في أكتوبر
حجم الخط
مصر العربية

طلب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، عقد جلسة مع عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، خلال ساعات، من أجل حسم مصير معسكر شهر أكتوبر المقبل.

ويرغب البدري في إقامة معسكر خلال شهر أكتوبر يستمر لمدة 3 أو 4 أيام على أقصى تقدير، على أن يتخلله مباراة ودية مع احد المنتخبات الأفريقية، التي لم يتم تحديدها حتى الآن.

وتستعرض "مصر العربية" في التقرير التالي، الأسباب التي تصعب من انطلاق معسكر الفراعنة في شهر أكتوبر المقبل.

ضغط الدوري

على الرغم من إعلان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 6 من شهر أغسطس المقبل، إلا أن هناك بعض الصعوبات التي تواجه المجلس أيضًا.

وجاء وجود 19 إصابة بفيروس كورونا داخل فريق الإنتاج الحربي، لتربك حسابات المجلس من جديد، لاسيما أن هناك مباراة هامة له مع النادي الأهلي يوم 14 من شهر أغسطس الجاري، في مباريات الدوري الممتاز.

وسيكون من الصعب على مجلس الجبلاية، التفكير في معسكر المنتخب المصري الذي ليس لديه أي ارتباطات، في ظل الأزمات التي تلاحق استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز من حين لآخر.

المباريات الأفريقية

يعتبر الأهلي والزمالك السبب الأبرز في عدم خوض المنتخب المصري معسكر في شهر أكتوبر المقبل، في ظل ارتباطهما بمباريات الدوري والكأس، إضافة إلى المشاركة في البطولات الأفريقية.

ويلعب الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، حيث تأهلا إلى الدوري نصف النهائي، ولم يتحدد موعد المباراة بشكل رسمي حتى الآن من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إلا أن المؤشرات الأولية تلمح إلى إمكانية إقامتها في سبتمبر.

وسيكون من الصعب على لاعبي الأهلي والزمالك لعب الدوري بشكل مضغوط، ومن ثم اللعب في البطولات الأفريقية، وبعدها الانضمام إلى معسكر المنتخب المصري.

كأس مصر

يقف استكمال بطولة كأس مصر في المرحلة المقبلة، بمثابة حجر عثرة أمام البدري ورفاقه فيما يخص إقامة معسكر في شهر أكتوبر المقبل.

ويرغب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في خوض مباريات كأس مصر في شهر أكتوبر المقبل، أي بعد الموعد المحدد للانتهاء من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.