الترجي يستضيف الاتحاد الليبي.. ومهمة صعبة لوفاق سطيف أمام نواذيبو الموريتاني في دوري أبطال إفريقيا
24.10.2021 10:04
Sports رياضه
الدستور
الترجي يستضيف الاتحاد الليبي.. ومهمة صعبة لوفاق سطيف أمام نواذيبو الموريتاني في دوري أبطال إفريقيا
حجم الخط
الدستور
يستضيف الترجي التونسي، نظيره الاتحاد الليبي، في السادسة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (حمادي العقربي)، في إطار إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ويطمح الترجي لتحقيق الفوز، من أجل حسم تأهله إلى دور المجموعات للبطولة، بعد انتهاء مواجهة الذهاب في بنغازي، بالتعادل السلبي.
 
بينما يأمل الاتحاد الليبي، في تحقيق المفاجأة وحصد الفوز أو التعادل الإيجابي، من أجل التأهل لمرحلة المجموعات، للمرة الأولى في تاريخه.
 
وسيعول فريق "باب سويقة"، على كتيبة نجومه، الممثلة في الليبي حمدو الهوني والإيفواري فوسيني كوليبالي، والنيجيري إينايو إيوالا، إلى جانب كل من نسيم بن خليفة وعلاء الدين المرزوقي.
 
وعلى جانب آخر، يستضيف الهلال السوداني، نظيره ريفرز يونايتد النيجيري، في السابعة مساءً، على ملعب السويس بمصر، في إياب الدور ذاته للبطولة.
 
وكان الفريقان، قد تعادلا ذهابًا في نيجيريا، بهدف لمثله.
 
وعلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يستقبل الوداد المغربي، ضيفه هارتس أوف أوك الغاني، في مهمة يطمح خلالها حامل لقب نسخة 2017، في تدارك خسارته ذهابًا في أكرا، بهدف نظيف، من أجل العبور لدور المجموعات.
 
ومن جانبه، يخوض وفاق سطيف الجزائري، مواجهة صعبة، عندما يستضيف نواذيبو الموريتاني، على ملعب (8 مايو 1945) بسطيف.
 
ويطمح الفريق الجزائري، لتدارك خسارته ذهابًا خارج الديار، بثلاثة أهداف مقابل هدف، من أجل حجز مقعده في دور المجموعات، بينما يطمح ممثل الكرة الموريتانية، لتحقيق المفاجأة من أجل التأهل للدور ذاته للمرة الأولى في تاريخه.
 
أما شباب بلوزداد الجزائري، فسيخوض هو الآخر، مهمة شاقة عندما يستضيف آسيك ميموزا الإيفواري، على ملعب (عمر حمادي).
 
وكانت مباراة الذهاب في أبيدجان، قد انتهت بفوز آسيك بثلاثة أهداف مقابل هدف.
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.