الأولمبية تصدم مرتضى منصور بهذا القرار
24.11.2020 08:41
Sports رياضه
أقباط متحدون
الأولمبية تصدم مرتضى منصور بهذا القرار
حجم الخط
أقباط متحدون

أكد  مصدر في اللجنة الخماسية المسئولة عن ادارة الكرة المصرية الالتزام الكامل بقرارات اللجنة الأولمبية، موضحا ان اتحاد الكرة يتبع اللجنة الأولمبية  وكذا عضوا قي جمعية اللجنة العمومية، وقراراتها سارية علينا أيضا".

وشدد على أن لديهم قرار سابق بإيقاف مرتضى منصور من اللجنة الأولمبية وملتزمون به وبتنفيذه، ولا نعتمد أي شيء صادر من الزمالك بتوقيعه، وذلك كان القرار في الماضي ولم يتغير أي شيء، لذا نحن ملتزمون بقرار اللجنة".

والقى الضوء على ان الجبلاية أخطرت في وقت سابق الأمن تنفيذا لقرار اللجنة الأولمبية بمنع مرتضى منصور من حضور المباريات لأنه موقوف، منوها أن قرارات اللجنة الأولمبية سارية على كافة الاتحادات التي يتواجد الزمالك عضو جمعية عمومية".

كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد كشف مساء السبت عن نيته حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا لتحفيز لاعبيه، الأمر الذي دفع اللجنة الأولمبية المصرية لإرسال خطاب بتاريخ 22 نوفمبر إلى اتحاد الكرة المصري.

وقال نص خطاب اللجنة: "يرجى التفضل من رئيس اللجنة الخماسية لإدارة شؤون اتحاد الكرة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والحرص على عدم حضور مرتضى منصور لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، تنفيذا للقرار النهائي الصادر بوقفه، والتزاما واحتراما للقوانين واللوائح وأحكام مدونة السلوكيات والأخلاقيات والقيم، وذلك بوضع تعليمات على كافة أبواب استاد القاهرة الدولي، لتنفيذ عدم دخوله في هذا التاريخ".

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة قد اتخذت قرارا بإيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات ومنعه من حضور أي فعاليات رياضية على خلفية شكاوى بعض الشكاوى المقدمة ضده.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم 27 نوفبمر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.