تعرف على ترتيب محمد صلاح في التصويت لجائزة جلوب سوكر
27.12.2021 13:21
Sports رياضه
صدى البلد
تعرف على ترتيب محمد صلاح في التصويت لجائزة جلوب سوكر
حجم الخط
صدى البلد

حصد محمد صلاح نسبة 17 % من الأصوات التي سجلت لجائزة جلوب سوكر ليحتل المركز الثاني خلف روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني والمنتخب البولندي، والذي حصد جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بتصويت جمهور تيك توك في حفل جوائز دبي جلوب سوكر.

وفاز ليفاندوفسكي بالجائزة بعد حصده نسبة 24% من أصوات الجمهور، وكان كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد تُوج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 بعيدًا عن أصوات الجماهير .

 

وتُوج نادي تشيلسي الإنجليزي ببطولة أفضل ناد في العالم، والمنتخب الإيطالي بجائزة أفضل منتخب في العالم،  فيما ظفر جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الإيطالي بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم، وليوناردو بونوتشي لاعب فريق يوفنتوس والمنتخب الإيطالي بجائزة أفضل مدافع، وأليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة الإسباني بجائزة أفضل لاعبة في العالم، ونادي زد بجائزة أفضل أكاديمية ناشئين في أفريقيا.

 

وتقام النسخة الثانية عشرة من جوائز دبي جلوب سوكر، مساء اليوم  الإثنين 27 ديسمبر،  في قلب إكسبو 2020 دبي، بحضور نجوم كرة القدم العالمية، ضيوف مؤتمر دبي الرياضي الدولي، وحفل جائزة دبي جلوب سوكر، والفائزين بالنسخة 12 من هذه الجائزة الدولية المرموقة.

 

وقال أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، في تصريح صحفي: «سيكون المشهد مساء 27 ديسمبر مبهراً ومليئاً بنجوم كرة القدم العالمية في قبة النجوم الأشهر، قبة الوصل في قلب (إكسبو دبي)، ويسرنا أن يكون هذا الحدث الذي يجمع بين جلسة النجوم في مؤتمر دبي الرياضي الدولي وتوزيع جوائز دبي جلوب سوكر المرموقة مشهد ختام عام 2021، الذي حفل بأحداث كروية عالمية كبرى للرياضة الأكثر شهرة في العالم».

وكما حدث في العام الماضي، أتيحت الفرصة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لاختيار أفضل خمسة متسابقين نهائيين من بين أسماء المرشحين الأوائل في كل فئة من خلال تصويت الجمهور على موقع  جلوب سوكر وسيتم اختيار الفائزين من قبل الجمهور ولجنة تحكيم دولية من المدربين الرياضيين والمديرين ورؤساء الأندية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.