الأهلي يبحث عن تذكرة التأهل لدور المجموعات أمام كانو سبورت.. الليلة
28.09.2019 02:39
Sports رياضه
فيتو
الأهلي يبحث عن تذكرة التأهل لدور المجموعات أمام كانو سبورت.. الليلة
حجم الخط
فيتو

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في الثامنة مساء اليوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تقوده إلى حجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات خاصة بعد الفوز ذهابا على بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون رد سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان. 

 

وخاض الأهلي مرانه الأخير أمس على إستاد برج العرب بالإسكندرية حيث دخل الفريق معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة اليوم وفضل الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر خوض المران الأخير للفريق على ملعب المباراة. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة كانو سبورت

من جانبه استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر على تشكيل الفريق لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية اليوم حيث بات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بـ "شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه أحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود وحيد، وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج، وفي الأمام أحمد الشيخ ووليد سليمان ورمضان صبحي وصلاح محسن". 

 

ويحتفظ فايلر بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء وفي مقدمتهم وليد أزارو وجونيور أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي وذلك حال دفع المدرب السويسري بالتشكيل السابق ذكره. 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.