مؤتمر صحفي لـ كيروش ومحمد صلاح اليوم بشأن مباراة مصر ونيجيريا
10.01.2022 07:36
Sports رياضه
صدى البلد
مؤتمر صحفي لـ كيروش ومحمد صلاح اليوم بشأن مباراة مصر ونيجيريا
حجم الخط
صدى البلد

يعقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث حول مباراة مصر ونيجيريا المقرر إقامتها غدا بالجولة الأولي من منافسات  المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الإفريقية .

ومن المقرر أن يتواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر بجانب كارلوس كيروش فى المؤتمر الصحفي الذي من إقامته اليوم .

وأصبح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة فى حيرة كبيرة قبل ٢٤ ساعة من مواجهة نيجيريا فى افتتاح مباريات الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

وتأتي حيرة كيروش بشأن تشكيل منتخب مصر في ظل المستويات الجيدة التي ظهر عليها اللاعبون في التدريبات والصراع الكبير بينهما لحجز مقعد أساسي في تشكيل الفراعنة أمام النسور النيجيرية .

ويعد مركز الجناح الهجومي الأيسر أكثر المراكز، التي يوجد بها صراع كبير بين عدد من اللاعبين لحجز مكان أساسي في تشكيل المنتخب وعلى رأسهم عمر مرموش ومحمود تريزيجيه ورمضان صبحي .

وفاجأ تريزيجيه الجميع بمستوى فني مميز خلال تدريبات المنتخب على مدار اليومين الماضيين وهو ما أدى إلى دخوله فى الحسابات الفنية بقوة رغم عودته من إصابة بقطع ى الرباط الصليبي قبل عدة أسابيع

ويخوض منتخب مصر، مهمة صعبة في افتتاح مشواره بمنافسات كأس الأمم الأفريقية، حين يواجه نيجيريا، غدًا الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة.

يذكر أن منتخب الفراعنة هو الأكثر تتويجًا بلقب كأس الأمم الإفريقية، برصيد 7 مرات، آخرها عام 2010.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.