ألميريا يحدد شروط اللاعبين العرب المتوقع انضمامهم للفريق
03.06.2022 14:42
Sports رياضه
الدستور
ألميريا يحدد شروط اللاعبين العرب المتوقع انضمامهم للفريق
حجم الخط
الدستور

حدد نادي ألميريا الإسباني، شروط التعاقد مع أي لاعب عربي خلال الموسم الجديد للدوري الإسباني وذلك بعد عودة الفريق لـ"الليجا" مرة أخرى.

وكشف محمد العاصي الرئيس التنفيذي للنادي في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، عن وجود خطة للتعاقد مع لاعبين عرب خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن هناك لاعبين عرب يتواجدون في قطاع الناشئين من المغرب والسعودية، بالإضافة إلى لاعبين اثنين من مصر، حيث قال "عايزين فعلا نضم لاعبين عرب، لكن لا بد أن يكون ذلك بطريقة صحيحة من أجل النجاح، ولا بد أن يكون اللاعب مؤثرا، ولا يأتي من أجل أن يجلس على مقاعد البدلاء، خاصة أن اللاعبين العرب يعتبرون أجانب".

وكانت تقارير قد أفادت في الساعات الماضية، أن نادي ألميريا الإسباني يريد ضم عدد من اللاعبين بالدوري المصري مثل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ورمضان صبحي لاعب بيراميدز وأليو ديانج لاعب الأهلي.

ونفى ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا ما تردد حيث قال " لن يتم التعاقد مع أي لاعب موجود في الدوري السعودي أو الدوري المصري في صفقات ألميريا في الصيف… صفحة الكرة السعودية والمصرية طويتهما للأبد…لا تسمعوا لشائعات التضليل التي تعودت على استخدام اسمي لزيادة المشاهدات ولإشغال الناس… ألميريا مفتوح فقط للمواهب العربية الجديدة والمواهب العربية في الدوريات الأوروبية والعالمية… تحياتي".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.