إيهاب جلال يرضخ لضغوط اتحاد لكرة ويضحى بأبرز معاونيه فى جهاز منتخب مصر
07.05.2022 11:32
Sports رياضه
الدستور
إيهاب جلال يرضخ لضغوط اتحاد لكرة ويضحى بأبرز معاونيه فى جهاز منتخب مصر
حجم الخط
الدستور

رضخ إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، لضغوط مسئولى اتحاد الكرة بشأن عدم انضمام حمد إبراهيم المدير الفنى السابق لنادى الإسماعيلى، إلى الجهاز المعاون له.

وكشف مصدر مسئول داخل الجبلاية عن أن الجلسة التى جمعت مسئولى اتحاد الكرة مع إيهاب جلال خلال الساعات الماضية شهدت الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد قبل الإعلان الرسمى فى المؤتمر الصحفى الذى سيعقد ظهر غد الأحد، حيث تمسك رجال الجبلاية بالاتفاق القديم بشأن مساعدى إيهاب جلال دون إضافة أى عنصر جديد.

وشدد المصدر على أن إيهاب جلال كان متمسكًا بوجود حمد إبراهيم فى منصب المدرب العام، بالإضافة للثنائى أحمد حسام ومحمد شوقى فى منصب المدرب المساعد، إلا أنه فى النهاية رضخ لضغوط الجبلاية وتراجع عن فكرة ضم حمد إبراهيم للجهاز المعاون.

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا في الثانية ظهر غد الأحد بمقر الجبلاية، لتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، والإعلان عن جهازه المعاون، وكل التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وتعاقد اتحاد الكرة مع إيهاب جلال لقيادة المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى السابق.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.