عاجل| الخاطفون يفرجون عن احد الأقباط المخطوفين بالإسماعيلية ومطالب فدية للإفراج عن الأخر
28.08.2020 10:37
اخبار عاجله Breaking News
أقباط متحدون
عاجل| الخاطفون يفرجون عن احد الأقباط المخطوفين بالإسماعيلية ومطالب فدية للإفراج عن الأخر
حجم الخط
أقباط متحدون

أفرج الخاطفون على أحد الأقباط المخطوفين منذ أسبوعين ، بقرية الأبطال بمحافظة الإسماعيلية ، ومازال القبطي الأخر في حوزتهم في مكان مجهول ، وطلب الخاطفون فدية مالية من أسرته مقابل الإفراج عنه ، في حين تبذل أجهزة الأمن الجهود لتحرير القبطي المخطوف وتحاول الوصول إلى الجناة .

 

وكان مسلحون قاموا بخطف قبطيين بقرية الأبطال شرق القناة بمحافظة الإسماعيلية تحت تهديد السلاح منذ عشرون يوما ، حيث تم خطف كلا من بخيت عزيز جوارجى وشهرته لمعى صاحب سوبر ماركت وقريبه يوسف سمعان جرجس وتم الفرار بهم داخل سيارة نيسان دفع رباعى .

 

وقالت أسرة بخيت عزيز البالغ من العمر70 عاما، أن الخاطفين أفرجوا عن يوسف سمعان جرجس منذ أيام ، حيث تم تحريره وتركه بمنطقة قريبة من مدينة القنطرة ، وأسرعوابالهروب ، وتواصلوا معه هاتفيا طالبين فدية مالية كبيرة للإفراج عن والدهم بخيتعزيز .

 

وقال ابن بخيت عزيز ان الأسرة لا تملك المبلغ المطلوب ، لتحرير والده ، وانه يناشد وزير الداخلية التدخل لكشف مصير والده المريض والذي لا يحتمل الظروف التي يمر بها ، ويحتاج إلى أدوية ، مشيرا ان الجناة تواصلوامعه من خلال والده ليطالبوا بفدية مالية أكبر من إمكانيات الأسرة .

 

وحسب رواية المطلق سراحه يوسف سمعان الذي ظل رهينة الخطف لمدة أسبوعين ، فأنه لم يرى شيء منذ خطفه وإطلاق سراحه حيث كانمقيد اليدين ومعصوب العينين طوال فترة خطفه ولم يستطيع معرفة تفاصيل وموقع خطفه ،وأيضا قريبه بخيت عزيز ، حيث تم وضعهم في مكان غير معلوم طوال فترة خطفه ولم يسمحله بفك قيود يده سوى لتناول الطعام .

 

وأكد احد اقارب بخيت عزيز أن حادث الاختطاف لم يكن الحدث الاول لدي هذه العائلة، حيث انه منذ 4 سنوات تم اختطاف ابنبخيت عزيز جورجي ، ويدعى اسامة وحتى الان مصيره مجهول وتلقى والد المُختطفأسامة بخيت عزيز جورجي وقتها عدة إتصالات هاتفىة من مجهول أبلغه خلاله بدفع فدية، وطلب المتصل الدفع مقابل إطلاق سراحه وفى وقت لاحق لم يطلق المتهمون سراحه حتي الأن منذ 2016 ، وقال يوسف سمعان بعد تحريره انهم لم يلتقوا اسامه هناك واحد الخاطفين المح لهم ان اسامة توفى اثناء غاره امنية على احد الاوكار والتى كاناسامه مخطوف فيه من قبل الخاطفين .

 

تواصل الأجهزة الأمنية تحرياتها لكشف غموض الحادث ، وقامت بتفريغ كاميرات المراقبة للتعرف على الجناه حيث كانوا خمسة اشخاص منهم شخص واحد فقط ملثم والاخرين وجوههم مكشوفة ، فى محاولة للتعرف على هويتهم ،حيث ان الحادث جنائى هدفه المال والحصول على فدية مالية وتسعى الاجهزة الامنية الوصول الى اى معلومات تقودهم لموقع الجناه . 

اترك تعليقا
تعليقات
rJvSenMOQ
31/12/1969 19:00:12

fzolPahd

tEZnrYbveOM
31/12/1969 19:00:12

cIpAvTRjKtGqr