الأنبا بولس يجتمع مع آباء الإيبارشية ويبارك “عشاء الفقراء” في جمعية القديس يوسف
07.12.2022 03:24
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
الدستور
الأنبا بولس يجتمع مع آباء الإيبارشية ويبارك “عشاء الفقراء” في جمعية القديس يوسف
حجم الخط
الدستور

اجتمع نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران” أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، الآباء الأجلاء رهبان وكهنة كنائس الإيبارشية، وهو الاجتماع الشهري، الذي يتابع فيه أبونا الأسقف جزيل الاحترام والمحبوب الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران”، تطور الخدمة الدينية والروحية والخدمية لمختلف المراحل العمرية والفئات في كنائس الإيبارشية. وتحدث نيافته في عظته مع الآباء الأجلاء حول مبادئ الأبوة ومسؤولياتها من خلال أداره روحيه أرثوذوكسية.

في سياق متصل، بارك بالحضور أبونا الأسقف جزيل الاحترام الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران” أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، العشاء نصف السنوي، الذي تنظمه جمعية القديس يوسف، يطلق عليه “عشاء الفقراء”، حيث يجمع عائده، ليرسل إلى أخواتنا الفقراء في مصر، قبل عيد الميلاد المجيد، لمساعدتهم على مواجه تحديات الحياة وشراء احتياجات عيد الميلاد المجيد، ونوال بركة مشاركة أخواتنا الفقراء في مصر، فرحتهم بعيد الميلاد المجيد.

وألقى نيافة الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران” كلمة روحية عن أهمية خدمة المحتاجين، وكل البركات، التي نحصل عليها من خلال المشاركة في هذه الأعمال الخيرية. يذكر أن نيافته يولي اهتماما كبيرا بدعوة الشعب والكنائس وتشجيعهم على تنظيم هذه النوعية من الأنشطة لتوفير التعضيدات والدعم والتبرعات لشراء احتياجات عيد الميلاد المجيد لأخواتنا في مصر.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.