تيتي مرشح لتدريب الهلال السعودي بدلا من الأرجنتيني دياز
15.05.2023 03:47
Sports رياضه
اليوم السابع
تيتي مرشح لتدريب الهلال السعودي بدلا من الأرجنتيني دياز
حجم الخط
اليوم السابع

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي لن يجدد عقد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق، الذى سافر إلى بلاده الأرجنتين لظروف عائلية بعد موافقة النادى وسيغيب حتى نهاية الموسم.

وودع دياز الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري لاعبيه فى مران أمس، الأحد، وشكر إدارة النادي والجماهير فى فيديو، لكن النادى والمدرب لم يعلنا رسميا انتهاء العلاقة بينهما، ويقود إميليانو دياز، نجل المدرب ومساعده الفريق فى المباريات المتبقية بالموسم، بدءاً من لقاء القمة أمام الاتحاد متصدر دوري المحترفين غدا الثلاثاء.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الهلال تتجه لعدم تجديد عقد دياز بينما تدرس التعاقد مع تيتي المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل والذى قاد السامبا فى آخر نسختين بكأس العالم.

وشددت الصحيفة على أن الهلال كان قريبا من الاتفاق مع لويس إنريكي مدرب إسبانيا وبرشلونة السابق.

ويتطلع الهلال لتجديد صفوفه ويحاول إبرام صفقة ضخمة بالتعاقد مع ليونيل ميسي بعدما قال مصدر مقرب من قائد الأرجنتين، إن الهلال قدم عرضا لبطل العالم للانضمام إليه في الموسم المقبل.

وقاد دياز تدريب الهلال في فبراير 2022 وفاز بلقب الدوري من الاتحاد في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي واحتل المركز الثاني في كأس العالم للأندية بالمغرب كما تعرض لخسارة نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني والخروج من سباق اللقب بالدوري السعودي هذا الموسم، وفاز بكأس الملك على حساب الوحدة بركلات الترجيح الأسبوع الماضي.

وترك تيتي تدريب البرازيل بعد الخروج المفاجئ من دور الثمانية على يد كرواتيا بركلات الترجيح، في مونديال قطر وسبق له تدريب العين والوحدة بالإمارات.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.