نكشف التفاصيل الكاملة فى مفاوضات الزمالك للتعاقد مع جونيور أجاى
07.05.2022 11:30
Sports رياضه
الدستور
نكشف التفاصيل الكاملة فى مفاوضات الزمالك للتعاقد مع جونيور أجاى
حجم الخط
الدستور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة من التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي لاعب فريق النصر الليبي وضمه بداية من الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تدرس بالفعل حاليًا التعاقد مع أجاي لتدعيم الخط الهجومي في الموسم المقبل، خاصة أنه يجيد في أكثر من مركز سواء المهاجم الصريح أو الجناح الأيسر وهو ما يحتاجه الزمالك بشدة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك قررت متابعة مباريات أجاي مع فريقه قبل اتخاذ أي قرار رسمي بضمه، خاصة أنه في الفترة الأخيرة قبل رحيله عن الأهلي لم يكن في قمة مستواه وغاب لفترة طويلة عن المشاركة.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك حال تأكدها من فورمة أجاي واستعادته مستواه الذي كان عليه من قبل، وقتها سيقررون التعاقد مع أجاي بشكل رسمي والدخول في المفاوضات مع الفريق الليبي.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق إنبي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية.

ويضع الزمالك أولوياته بالتعاقد مع جناح أيسر أجنبي في الموسم المقبل لتعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وبات موقفه غامضا بشدة من التجديد للزمالك في الفترة الحالية بعد الدخول في باب المفاوضات معه أكثر من مرة لكن جميع المحاولات باءت بالفشل ولا تزال هناك فجوة بين الطرفين في ملف تجديد التعاقد.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.