كلوب: خسارة البريميرليج تزيد من رغبتنا لتحقيقه مستقبلًا.. صلاح رائع وتياجو قد يغيب عن نهائي الأبطال
23.05.2022 03:39
Sports رياضه
الدستور
كلوب: خسارة البريميرليج تزيد من رغبتنا لتحقيقه مستقبلًا.. صلاح رائع وتياجو قد يغيب عن نهائي الأبطال
حجم الخط
الدستور

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، عن تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي واحتلاله فريقه المركز الثاني.

وقال كلوب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة:" مبروك لمانشستر سيتي وبيب جوارديولا والنادي كله، في هذه اللحظة، إنه أمر مخيب للآمال.. لم نتمكن من فعل المزيد اليوم، كان علينا الفوز بالمباراة - كنا بحاجة إلى المساعدة.. جعل فيلا الحياة غير مريحة للسيتي كما فعل الذئاب لنا.. رد سيتي، ولهذا السبب هم أبطال."

وزاد: "في التاريخ الكبير للنادي، هذه مجرد لقطات صغيرة.. سنعود مرة أخرى، سيكون لدينا الكثير من الفرص للفوز بالبطولات في المستقبل.. لقد تعلمنا الكثير عن أنفسنا هذا العام، لقد تعلمنا الكثير وتحسننا كثيرًا، والآن نستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا، ثم نستعد للموسم الجديد."

وأردف:" خسارة الدوري اليوم يزيد من الرغبة في الفوز الموسم المقبل، لعب الأولاد موسمًا رائعًا، الموسم بأكمله، 2021-2022 كان استثنائيًا للغاية حتى الآن، 92 نقطة لا تصدق على الإطلاق، أردنا كل شيء.. لا بأس."

وأكمل قائلًا: "المرتبة الثانية هي قصة حياتي.. ما زلت صاحب الرقم القياسي لعدم الترقي بفريق في ألمانيا بأعلى حصيلة من النقاط.. تحتاج إلى الحصول على نقاط أكثر من أي فريق آخر، لكننا لم نفعل ذلك."

واختتم قائلًا:" لا يمكنك أن تفعل أكثر من تقديم أفضل ما لديك وهذا ما فعله الأولاد مرة أخرى.. لقد طاردنا أفضل فريق في العالم حتى وصلنا إلى النهاية، وهذا أمر خاص للغاية."

وعن إصابة تياجو ألكانتارا، قال:" لا تبدو جيدة. علينا أن نرى، لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك، أعتقد أنه سيغيب عن النهائي لكني لا أعرف.. إنه يعرج، لذلك ربما لا تكون أفضل علامة."

وعن محمد صلاح وتتويجه بالحذاء الذهبي وجائزة أفضل صانع ألعاب في البريميرليج، قال: "جاء مو وكان مشتعلًا.. لقد ساعدنا، مبروك على هذه الأشياء [الجوائز].. لعب موسمًا مجنونًا. 31 هدفًا؟ رائع تمامًا.. بالإضافة إلى كأس الأمم الأفريقية في المنتصف."

وعن رحيل ديفوك أوريجي، قال: "كان لديفوك وداعًا لطيفًا، فهو يستحق ذلك. يا له من أسطورة. لن يشارك في النهائي لأنه يعاني من إصابة."

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.