الأهلي يواجه غزل المحلة في مباراة الانفراد بقمة الدوري
07.12.2022 03:05
Sports رياضه
الدستور
الأهلي يواجه غزل المحلة في مباراة الانفراد بقمة الدوري
حجم الخط
الدستور

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، ضيفاً ثقيلاً على غزل المحلة على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة السادسة لمنافسات موسم 2022-23 من الدوري المصري.  

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة وعينه على نقاط المباراة كاملة لمواصلة حصد النقاط والانفراد بصدارة ترتيب الدوري حيث يحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة بعدما لعب 4 مباريات فاز بهم جميعاً وسجل 8 أهداف وتلقت شباكه هدفين وحيد.  

أما غزل المحلة بقيادة بابا فاسيليو والذي تراجع عن الرحيل يأمل فى مواصلة تحقيق النتائج الجيدة والحصول على دفعة معنوية من مواجهة الأهلى ولو على الأقل الخروج بنقطة التعادل للحفاظ على آماله في الاحتفاظ بالمركز الثاني بجدول المسابقة بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة ليصل إلى النقطة العاشرة خلف الأهلي المتصدر.  

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلى اجتماعا مع لاعبي الفريق أبدى خلاله تحفظه على الأداء في مباراتي المقاولون العرب بالكأس وطلائع الجيش في الدوري.   

وكشف مصدر مسؤول أن كولر أكد أنه لا يدرى سببا وراء الأداء الغير مقنع فى المباريات الأخيرة لاسيما هناك البعض ممن يشكو من عدم حصوله على فرصة للمشاركة فى المباريات ، وعند حصوله على الفرصة لا نجد المردود المناسب.  

وأشار المصدر إلى  أن المدير الفني شدد خلال حديثه أن أى لاعب يشارك فى المباريات يعود بشكل أساسى إلى الجهد الذى يبذله فى التدريبات ولن يشارك لاعب إلا بمجهوده حتى لو اضطره الأمر إلى تغيير الـ11 لاعبا. 

ومن المقرر أن يشهد تشكيل الأهلي أمام المحلة  عودة كل من محمد عبد المنعم لخط الدفاع، ويعود أيضا على معلول للجبهة اليسرى بعد انتظامه فى التدريبات خلال الأيام القليلة الماضية عقب عودته من تونس. 

ويتجه المدير الفنى نحو الاعتماد على كريم فؤاد  وشادى حسين فى الخط الامامى خلال مباراة المحلة بعد غياب طاهر محمد طاهر للإصابة  بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.