كلوب عن رحيل محمد صلاح: "مو" يحب التواجد فى ليفربول
27.05.2023 03:55
Sports رياضه
اليوم السابع
كلوب عن رحيل محمد صلاح:
حجم الخط
اليوم السابع

كشفت تقارير صحفية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، رفض فكرة رحيل النجم المصري محمد صلاح هذا الصيف، من خلال الإصرار على أن صلاح يحب هذا النادي.

وأوضح كلوب أنه إذا كان لدى أى لاعب شكوك بشأن البقاء فى آنفيلد بعد فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فإنه سيقودهم إلى نادٍ جديد بنفسه.

وقال كلوب، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"، "إذا جاءني أى لاعب، وقال "أوه، لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا، يجب أن أغادر، سأقوده إلى النادى الآخر بنفسي، كنت سآخذ المفتاح، وأقول تعال إلى السيارة، أين تريد أن تذهب، أنا أقودك".

ورد كلوب على سؤال إذا كان يخشى أن يرحل محمد صلاح قال المدرب الألماني، "ليس لدى أي مخاوف، لا، لم أستطع قراءة أى شيء يمكن أن يؤدى إلى هذا الاتجاه، من الواضح أن صلاح يحب التواجد هنا".

وأضاف مدرب ليفربول، "لم يقل أعتذر عما فعله الآخرون، لكن كان عليّ أن أذهب معهم.. كل شيء على ما يرام، فى سن الـ31 ، لم يتبق أمام صلاح سوى مواسم محدودة للعب كرة القدم الأوروبية، وهناك آخرون فى الفريق".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2025 بعدما جدد عقده في يوليو الماضي.

ووفقا لتقارير صحفية نادى ليفربول يرغب فى تمديد إقامة النجم المصرى محمد صلاح لأطول فترة ممكنة، حيث يجهز عقدا جديدا لنجمه لمدة عامين.

وذكر أن ليفربول يخطط للتفاوض على تمديد عقد محمد صلاح حتى عام 2027.

وأضاف أن النجم المصري يلقى اهتماما كبيرا من عديد الأندية فى أوروبا بالإضافة إلى أندية الدوري السعودي، والتى تراقب موقفه مع الريدز.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.