جرائم القتل في الشرقية عرض مستمر.. زوج يقتل زوجته لتأخرها في إعداد الطعام وميكانيكي يقتل كهربائيا
08.07.2020 09:46
اهم اخبار مصر Egypt News
صدى البلد
جرائم القتل في الشرقية عرض مستمر.. زوج يقتل زوجته لتأخرها في إعداد الطعام وميكانيكي يقتل كهربائيا
حجم الخط
صدى البلد

شهدت محافظة الشرقية خلال الأيام القليلة الماضية العديد من الحوادث المتفرقة والمتنوعة ما بين قتل بسبب خلافات الجيرة وأخرى انتحار بسبب المرور بأزمات نفسية، وتم ضبط المتهمين وجار تقديمهم ليد العدالة لأصدار الأحكام الرادعة لكل من تسول له نفسه القيام بمثل تلك الأفعال.

بائع متجول يقتل زوجته بـ 10 طعنات

ففي مستهل الأسبوع الحالي وتحديدا بقرية كوم حلين التابعة لمركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، استيقظ أهالي القرية علي حدث مفجعا وغريبا على أهالي القرية، حيث أقدم بائع متجول على التخلص من حياة زوجتة بطعنها 10 طعنات لتأخرها في إعداد وجبة العشاء له.

 

فيما وقف المتهم أمام نيابة مركز منيا القمح يعترف بتفاصيل جريمته قائلا: "لسانها طويل وكانت تتعمد إهانتي أمام الجميع ويوم الحادث رجعت من الشغل تعبان طول اليوم، فوجدتها لم تحضر الأكل وعندما سألتها عن السبب أهانتني ورفعت صوتها علي فلم أشعر بنفسي الا وأنا داخل المطبخ وبيدي سكين فقمت بطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة".

وأضاف المتهم: "مراتي كانت لسانها طويل وكنت بحاول تأديبها ولكن السلاح شاطر وفارقت الحياة وربنا يتولي أولادي لأني مكنتش أقصد قتلها ولكن إرادة الله وربنا معايا وهينجيني من هذا الموقف".

 

وتبين لرجال النيابة العامة بمركز منيا القمح قيام الزوج بطعن زوجته 10 طعنات في أماكن متفرقة بالرقبة والبطن والصدر حتى فارقت الحياة وتم التحفظ على المتهم وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.

 

كانت قرية كوم حلين التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية شهدت قيام بائع متجول بقتل زوجته وطعنها عدة طعنات متفرقة بالجسد لتأخرها في إعداد وجبة الغداء له، وأُخطرت الأجهزة الأمنية.

 

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ بمقتل ربة منزل على يد زوجها داخل منزلهما بقرية "كوم حلين" التابعة لدائرة المركز.

 

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين نشوب مشادة كلامية بين الزوجين لتأخر الزوجة في إعداد العشاء، وقام الزوج بإحضار سكين المطبخ، وطعن زوجته؛ ليُنهي حياتها بجرح قطعي في رقبتها.

 

وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى "منيا القمح" المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

قتل لخلافات الجيرة في فاقوس

وفي قرية الفدادنة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية لقي كهربائى مصرعه، متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بالجانب الأيسر على يد ميكانيكى، في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقرية الفدادنة وتم ضبط المتهم وإحالته إلى نيابة فاقوس، للتحقيق معه وجار تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد ورود بلاغا بنشوب  مشاجرة بقرية الفدادنة دائرة المركز ومقتل كهربائى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس، وتبين من التحريات الأولية، مقتل "رمضان. ن"، 29 سنة، كهربائى، على يد "محمود. أ"، 28 سنة، ميكانيكى، بسبب خلافات الجيرة.

وأضافت التحريات نشوب مشادة بين سيدتين بالقرية بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، وتدخل كل من "رمضان. ن"، كهربائى، للدفاع عن شقيقته، و"محمود. أ"، 28 سنة، ميكانيكى، للدفاع عن شقيقته، وحدثت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الميكانيكى بطعن الكهربائى طعنة نافذة بالجانب الأيسر، ولفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.

 

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس العام، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 22194 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 202، وتم القبض على المتهم، وإحالته الي النيابة العامة.

انتحار طالبة الثانوية العامة بديرب نجم

وفي مركز ديرب نجم وتحديدا قرية شوبك أكراش، أقدمت طالبة بالصف الأول الثانوي العام، على التخلص من حياتها بتناول حبة الغلال القاتلة وتم العثور على جثتها بمنزل أسرتها بقرية "شوبك إكراش" التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، بالشرقية.

 

 

فيما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على "هـ. م"، 18 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي العام، جثة هامدة داخل منزل أسرتها بقرية "شوبك إكراش" التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين تخلص الفتاة من حياتها عقب تناولها حبة الغلال القاتلة، وذلك لمرورها بأزمة نفسية قبل وفاتها.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.