مواعيد مباريات اليوم الخميس 10/ 9 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة
10.09.2020 08:46
Sports رياضه
اليوم السابع
مواعيد مباريات اليوم الخميس 10/ 9 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة
حجم الخط
اليوم السابع

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 10 / 9 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة بيراميدز والمصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب بالإسكندرية ومباراة المقاولون العرب وحرس الحدود على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ومباراة الإنتاج الحربى وأسوان على ستاد الاهلى والسلام ومباراة سموحة والزمالك على ستاد برج العرب بالإسكندرية في افتتاح منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

موعد مباراة بيراميدز والمصرى البورسعيدى

تقام مباراة بيراميدز والمصرى البورسعيدى في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين ، يدخلها الفريق السماوى بمعنويات منخفضة بعد تلقيه خسارتين أمام الزمالك بهدفين دون رد ثم أمام الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة ، فيما تعادل المصرى مع انبى بهدف لكل فريق بنفس الجولة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 6 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 41 هدف وتلقت شباكه 27 هدف فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر في 10 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 26 هدف فيما لايزال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة مع حرس الحدود والاتحاد السكندرى والاسماعيلى.

موعد مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود

تقام مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود في تمام السادسة مساء اليوم الخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع وادى دجلة بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر حرس الحدود من الاهلى بهدفين دون رد في نفس الجولة.ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 22 هدف فيما يحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 5 وتعادل في 11 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 23 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

موعد مباراة الإنتاج الحربى وأسوان

تقام مباراة الإنتاج الحربى وأسوان في تمام السادسة مساء اليوم الخميس على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الإنتاج بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طنطا بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل أسوان مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع بترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً.

موعد مباراة سموحة والزمالك

تقام مباراة سموحة والزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ، ويبحث الفارس الابيض الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 48 نقطة، عن تحقيق الفوز، من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته بالدوري والابتعاد أكثر عن منافسه المباشر بيراميدز الذي يصارعه على الوصافة، ويريد الأبيض تحصين نفسه بالوصافة من أجل تأكيد التواجد في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

المارد الأبيض يقدم مستوى مميز في المسابقة حتى الأن وحقق 3 انتصارات متتالية، كانت أمام إنبي بهدف نظيف، وبيراميدز بهدفين دون رد، وأخرها فوزه في الجولة الماضية على طلائع الجيش بهدف وحيد، ويرغب في استمرار نتائجه الإيجابية.

بينما سموحة الذي يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة، يسعى بكل قوة إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، ووقف نزيف النقاط وتقديم مستوى مميز في هذا اللقاء وشهدت الجولة الماضية تعادل سموحة مع أسوان بثلاثة أهداف لكل فريق في المسابقة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.