المصرى البورسعيدى يمهل «الشعبانى» 24 ساعة قبل اتخاذ إجراءات فسخ التعاقد
09.06.2022 03:59
Sports رياضه
الدستور
المصرى البورسعيدى يمهل «الشعبانى» 24 ساعة قبل اتخاذ إجراءات فسخ التعاقد
حجم الخط
الدستور

أكد عاطف مبروك، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أن معين الشعبانى لديه مهلة جديدة لمدة 24 ساعة قبل اتخاذ خطوات فك الارتباط بعد جلسة امتدت لمدة 3 ساعات.

وأوضح "مبروك" في تصريحات لـ"الكابتن" أن معين الشعباني تمسك بالحصول على شهرين من راتبه متضمنه شهر يونيو الجاري بالإضافة إلى رفضه الخصومات التي أقرها مجلس الإدارة من مقدمات تعاقده للموسم الجديد.

وتابع أن إدارة المصري وافقت على تحمل غرامة الاتحاد الإفريقي ضد مجدي تراوي عقب أحداث مباراة نهضة بركان المغربي بالبطولة الكونفيدرالية لإنهاء الاتفاق بالتراضي مع الشعباني ولكنه رفض أيضا هذا العرض.

وعلم "الكابتن" أن إدارة المصري عرضت على الشعباني مبلغ 40 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي الذي يقدر بقيمة 160 ألف دولار ولكنه رفض فتمت زيادة المبلغ إلى 60 ألف دولار ولكن الشعباني رفض هذا العرض مرة اخرى قبل أن يعطي مجلس المصري مهلة أخيرة له قبل إنهاء التعاقد.

يذكر أن مجلس المصري يواجه مشكلة كبيرة في عدم الإعلان حتى الآن عن الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن قبل إنهاء التعاقد رسميا مع الشعباني خاصة أن الفريق لديه مباراة يوم الأحد القادم أمام المنصورة بدور الـ32 ببطولة كأس مصر.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.